زواج سوداناس

مفاجأة.. رئيس الهلال أشرف الكاردينال يظهر في النسخة الجديدة من برنامج أغاني وأغاني



شارك الموضوع :

كشفت بعض الصفحات الاسفيرية المقربة من إدارة قناة النيل الأزرق السودانية أن رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال سيكون حضوراً في برنامج أغاني وأغاني الرمضاني والذي تبثه القناة.

وذكرت ذات المصادر أن الكاردينال سيكون ضيفاً علي البرنامج في إحدى حلقاته للحديث عن أشعاره التي تغني بها عدد من المطربين أبرزهم الفنان الكبير كمال ترباس.

وأعتبر البعض أن ظهور رئيس الهلال في البرنامج يعد مفاجأة لهم, علي اعتبار أن الكثير من الناس يجهلون الجانب الفني للكاردينال.

 

محمد عثمان _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ول قادم

        بعد أن فشل كرويآ”أعني ادارته للهلال “عايز يرقعا فنيآ

        الرد
      2. 2
        الشوالي

        الكاردينال يتجه الى الغناء … الله يستر …
        أها والبنية بتاعتو دي تكون شيالة ولا شنو

        الرد
      3. 3
        سوداني 1

        يعني دايرين تقنعونا إنو الكاردينال الشايفه و السامعه ده دكتور و شاعر بالله عليكم والله .. زي ما قال المثل العندو القرش بحنن شنو كده ما عارف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *