منوعات

كلام بذيء وايحاءات جنسية وراء طرد وتحذير كل من يتعامل معها.. ماذا حصل مع هذه الفنانة؟!


قررت نقابة الفنانين التونسية طرد الفنانة حنان الزغلامي، المعروفة بنجلاء التونسية، وصاحبة فيديو كليب الحصان الشهير من النقابة، وشطبها نهائيا منها، ومنعها من العمل في تونس، وتحذير كل من سيتعامل معها بأنه سيتعرض إلى الملاحقة القانونية.

وبحسب “العربي الجديد” يعود سبب هذا الطرد إلى أن الأغنية التى أصدرتها الفنانة التونسية بعنوان “لا يخبش لا يدبش” (لا يستطيع فعل أي شيء) وعملية تصويرها، رأت فيه النقابة إيحاءات جنسية وكلاماً بذيئاً لا يليق بمستوى الأغنية التونسية، ومسّا بالأخلاق الحميدة.

وقدم مصطفى الدلاجي، مؤلف وملحن الأغنية، اعتذارا كتابيا إلى نقابة الفنانين، لكن هذه الأخيرة رفضته، بل إنها حملت الدلاجي المسؤولية عن الأغنية وطريقة تصويرها.

أما نجلاء التونسية، فاعتبرت أن ما تقوم به النقابة “ليس سوى دعاية مجانية لها على حسابها”، باعتبارها عندما تقدمت بعضويتها إلى النقابة، كانوا يعرفون أنها نجلاء صاحبة فيديو كليب الحصان الشهير، ومع ذلك قبلوا عضويتها فلماذا تراجعوا اليوم؟

كما اعتبرت اعتذار الملحن وكاتب الأغنية مصطفى الدلاجي، نوعا من السقوط الأخلاقي والنفاق، لا سيما أنه حضر عملية تسجيل الأغنية، بل إنه طلب منها القيام بحركات معينة مستعرضة شريط كواليس تصوير الأغنية.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة جيدة عند بثها على موقع “يوتيوب”، بنحو 200 ألف مشاهدة خلال أسبوع واحد، ولا بد أن الجدل المثار بشأنها سيزيد من فرصة مشاهدتها.

المزيد على دنيا الوطن ..