زواج سوداناس

انطلاق بروفات “أغاني وأغاني” استعداداً لبثه في رمضان



شارك الموضوع :

إنطلقت أمس  البروفات الخاصة ببرنامج ” أغاني وأغاني” بصالة القناة بالملازمين  بأم درمان بعد أكتمال الترتيبات  الخاصة بالبرنامج بعد اكتمال نسخته  الحادية عشر ، وينتظر أن تتواصل البروفات حتي الأسبوع الأول  من الشهر القادم ،  وسيتم بعدها تحديد موعد  بداية تسجيل الحلقات بأستوديو المبارك  بفندق القراند .

ونفى مصدر مسئول بالبرنامج  ما يتردد حول استضافة السيد أشرف الكردينال  في أحدى حلقات “أغاني وأغاني ” هذا   العام والصحيح هو أن هناك اتفاقاً مبدئياً  تم بين قناة النيل الأزرق والكردينال  علي تقديم حلقة خلال العيد  حول تجربة الكردينال في مجال الشعر  والأغنيات بمشاركة الفنان كمال ترباس ،  فيما أكدت مصادر خاصة اعتماد الحادية عشر  ليلاً زمناً لبث النسخة القادمة  من البرنامج نزولاً عند رغبة المعلنين ، الذين يرون في توقيت بثه القديم تزامناً مع صلاة التراويح .

 

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        معاوية محمد

        الشهر العظيم يتم إستقبالة بإعلان البرامج الغنائية بإختلاط وزينة وسفور والمسلسلات الهابطة، دعك من هذا يامسلم وليكن عملك في ليالي رمضان القيام والتهجد وصلة الأرحام . اللهم ردنا اليك رداً جميلاً

        الرد
      2. 2
        عبد الله

        من دلالة حب الله للعبد توفيقه للطاعة في رمضان ومن دلالة الخزلان تسهيل المعصية … ومن اشد الخذلان ان يدع العبد الناس للمعصية والهاءهم عن الله

        الرد
      3. 3
        ABUFARIS

        إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة و الله يعلم وأنتم لا تعلمون. بهذا البرنامج الذي نسأل الله أن يجزي القائمين عليه بما يستحقون وأمثاله تراجع هذا البلد من قمة البلاد الملتزمة بالأخلاق الحميدة إلى الدرك الأسفل بما فرخت ممن يسمون بالفنانين و الفنانات , و بعد أن كان خروج البنت على حل شعرها بلا رقيب و لا حسيب من الموبقات في هذا البلد تبدل الحال و أصبح خروجها من المستحبات بشؤم و لؤم هذا البرنامج . إنهم فقدوا الصبر لما رأوا الناس يلتزمون في هذا الشهر وصعب عليهم منظر المساجد تمتلئ و أبوا إلا أن يقلدوا الذين سبقوهم بمسلسلات رمضان و قالوا أغاني وأغاني في رمضان . حسبنا الله فيكم و فيهم ولا بارك لكم في سعيكم . إذا دخل رمضان فتحت أبواب الجنة و سلسلت أو صفدت الشياطين , ولكنكم أبيتم إلا تكونوا مكان أولئك المصفدين .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *