زواج سوداناس

مشاهير “جرسوا” زوجاتهم بعد الطلاق



شارك الموضوع :

علاقات حب ثم زواج، سرعان ما يتحول إلى طلاق يصحبه تشهير وساحات محاكم في الكثير من الأحيان.. هكذا كانت قصة زواج عدد من النجوم الذين لم يكتفوا بالانفصال في حياتهم الزوجية، وإنما تحول الأمر إلى «تشهير» يقوده الزوج ضد زوجته السابقة أو العكس.

 إبراهيم سعيد
آخر هؤلاء النجوم هو إبراهيم سعيد، المدير الفني لنادي جولدي ونجم الأهلي والزمالك السابق، بعد أن أعلن أنه قام بعمل توكيل لمحامٍ دولي لرفع دعوى تزوير ضد زوجته إبتسام علاء الشهيرة بـ«شهد»؛ وذلك للحصول على حقه بحضانة ابنه.

ونشر إبراهيم سعيد في تغريدة له على «تويتر» صورة زوجته مع أحد الأشخاص قائلًا: «آسف إني نزلت الصورة بنفسي، هي دي الأم المثالية اللي بتحب ابنها وعايزة حقه.. أشعر بالقرف»، مضيفًا: «تم عمل توكيل لمحام دولي كبير لرفع قضية على الشركة والتزوير في الإمارات، أنا مستغرب إزاي يحصل تزوير بالسهولة كده».

وذكر إبراهيم: «تزوير وبلطجة وسرقة وقذارة، وما زلت أحترم قانون بلدي، كل اللي بطلبه من بلدي حقي وحق ابني لو فعلًا عايزين البلد دي تنضف وتكون عبرة، أُطالب الدولة المصرية بضم ابني حفاظًا على آدم، رجعوهولي».

وكتب معلقًا على صورتها مع أحد الأشخاص: «إذا كان هي مسترتش نفسها هسترها أنا؟ سترتها وخانت ابنها»، متابعًا: «قضية الزنا والتزوير والبلطجة والسرقة عند النائب العام والمحامي العام، ومنتظر عودة ابني قريبًا وانتشاله من القذارة، انسوا إني أنا لاعب شهير، تِنحرق الشهرة، أنا عايز حقي وحق ابني، وهاخده بإذن الله بالقانون، أنا مش بتفرق معايا حاجة أصلًا ولا بخاف».

 ساندي
ومنذ شهر كانت المطربة ساندي أبرز تلك الحالات بعد أن كشفت أن زوجها هو سبب اعتزالها الفن، مضيفة أنه يهددها بنشر صور فاضحة لها، وهو ما منعها من الغناء.

وأضافت ساندي في لقاء خالص ببرنامج «معكم» المذاع عبر فضائية «سي بي سي» أنها تزوجته سرًّا وعاشت معه ثماني سنوات.

الأمر لم يمر مرور الكرام بعد أن كشف رجل الأعمال حسام بدران زوج ساندي أن ما قالته زوجته غير صحيح، مضيفًا أن زواجهما كان بحضور الأهل والأصدقاء، وقال «بدران»: «فوجئت بزوجتي ساندي تخرج لتكيل لي الاتهامات غير الصحيحة وغير المبررة، خاصة وأنني وقفت بجوارها بكل ما أملك من مال وجهد ووقت حتى أصنع منها نجمة، فكان جزائي هو التشهير بي واتهامي بتهم كاذبة».

وتابع: «قررت أن أكون لها المنتج الخاص بأعمالها، وبالفعل قدمت لها العديد من الأعمال التي جعلت منها نجمة من نجوم الصف الأول، وأنا المنتج الفعلي لجميع أعمالها الفنية بما فيها آخر عمل، تم إرسال تحويلات بنكية للمخرج بالولايات المتحدة حتى يوافق على إخراج الكليب لها وهذا مثبت بالأوراق المرفقة».

 وبسؤاله عما قالته ساندي، رد قائلًا: «كل كلامي بالقانون والأوراق، وأنا حزين لانتهاء عشرة ثماني سنوات بهذا الشكل، وقبل مغادرتها منزل الزوجية بعدة أسابيع طلبت مني شراء شقة خاصة بها، وقمت بالفعل بتحويل مبلغ 800 ألف جنيه لحسابها الخاص، ثم غادرت المنزل، وتوالت المفآجات».

واختتم بدران حديثه قائلًا: «هناك أبعاد كثيرة ومستندات تكشف حقائق صادمة سوف يتم نشرها قريبًا».

 رانيا يوسف
تكرر الأمر مع الفنانة رانيا يوسف بعد أن اتهمت طليقها عبد الحكم مصطفى الشبراوي أنه تعثر ماليًّا بسبب ملاحقة الشرطة له؛ مما دفعها إلى طلب الطلاق، وهو الأمر الذي نفاه عبد الحكم، الشهير إعلاميًا بـ«كريم الشبراوي»، مؤكدًا أن سبب طلاقه لخلافات شخصية، أما ما قالته رانيا فهي كاذبة على حد وصفه.

 نوال الزغبي
المطربة اللبنانية نوال الزغبي كان لها نصيب أيضًا بعد أن رفعت دعوى قضائية ضد طليقها السيد إيلي ديب لوقف التعامل باسم أحد المكاتب الفنية التي يملكها طليقها، وكانت «الزغبي» تعمل من خلالها.

وإثر ذلك خرج «ديب» في تصريحات صحفية عام 2010 ليؤكد أن هناك مشكلات كثيرة كانت سبب انفصاله عن زوجته، مشيرًا إلى أن الانفصال جاء بعد حفلة أحيتها «الزغبي» في شرم الشيخ، تاركًا الحديث للجمهور يفسرونه حسب تفسيراتهم.

بوابة فيتو
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *