زواج سوداناس

بسبب انتقادات وجهها الركاب لـ”ملابسها”: طالبة جامعية تثير أزمة داخل مركبة عامة



شارك الموضوع :

أثارت طالبة جامعية أزمة كبيرة داخل مركبة عامة قادمة من أم درمان للخرطوم،حيث دخلت الطالبة في نقاش حاد مع راكب يجاورها بسبب انتقاده للملابس التي ترتديها،ووصفه لها بالملابس (الشاذة)،فيما تضامن بقية الركاب مع الرأي أعلاه،لتطالب الطالبة باقتياد جميع الركاب إلى قسم الشرطة لتدوين بلاغ في مواجهتهم بتهمة أشانة السمعة،قبل أن يتدخل بعض الأجاويد ويقومون بإنهاء المشكلة وتقديم الاعتذار للطالبة التي غادرت المركبة العامة وهي تتوعد برد اعتبارها.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        حاجة تقرف

        (حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا، وزنوها قبل أن توزنوا، فإن أهون عليكم في الحساب غداً أن تحاسبوا أنفسكم اليوم، وتزينوا للعرض الأكبر، يومئذ تعرضون لا تخفى منكم خافية).
        اتركوا الخلق للخالق ،، كل الناس عارفه الصح و الغلط و الحلال و الحرام ،، كل واحد يشيل شيلته ،، لو كل واحد شاف عيبه و صلحه الدنيا تبقا ابسط من كده
        الله يهدي الجميع

        الرد
        1. 1.1
          ساخرون

          ولكن أيضا هناك قوله تعالى ” كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه – لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ “

          الرد
      2. 2
        تمساح

        صراحتاً هنالك بعض البنات والأولاد بلبسو لبس غير لائق شيء مجبص وشيء منصول وماعارف شنو ولمن تنصحهم تجد مثل هذا من الكلام انت مالك وانت الاشتريتو ولا إنت الجبتو لي .
        لقد شاهدت منظر لفتاة ترتدي اسكيرتي ضيق جداً وكانت المواصلات في قمة الزحمة والكل يعلم زحمة المواصلات فإن لم تجري وتدافر فحتماً لن تجد مقعد والبنية لاتستطيع ان تجري بزيها ذاك وإن دافرت لا تستطيع ان تصعد بسرعة وعلي هذا الحال لقد حاولات كذا مرة ولكن كل محاولة بأت بالفشل وحينها كنت في إنتظار شخص بكفتريا بجوار الموقف تخيلو ربما قرابت النصف ساعة وهي علي هذا الحال من حافلة لي حافلة وهذا زمن تواجدي هنالك ولا اعلم كم من الزمن كانت قبل ذلك لا أدري صراحتاً الوضع ماعجبني قمت مشيت عليها ومن غير مقدمت بزعل قلت لها وقت انتي لبسك بعقيك في الحركة لابسة مالك ليكي ساعة وماقادرة تركبي المواصلات وللأمانة لم ترد بشيء دنقرت راسا وقلت له يجب ان تتعلمي من خطاءك وان لايتكرر مرة اخري الأن سوف احجز لكي مقعد وكان جيتي بكرة بي لبسك دا الي تجيبي معاكي اخوكي ولحسن حظها وجدت له اول مقعد علي الباب .

        كم وكم من مثل هذه المناظر تحدث من اجل مجارات الموضه والتقليد اصبح بعض الشباب يغرد خارج السرب ولايتقبل النقد والنصح

        الرد
        1. 2.1
          AbuAreej

          صحيح اخي المنظر سيء جداً من الجانبين .. ولكن
          لماذا أخي يرفض هؤلاء النصح؟؟ لان الطريقة التي يقدم بها النصح قد تكون مستفزة ولذلك يتمادون فيما هم فيه.. واكاد اجزم ان النصح بالطريقة المقبولة سوف يتقبولنه بصدر رحب.. خاصة في المواصلات العامة يقابل الشتائم والسب .. ولذلك يجب ان يكون النصح بهدوء

          تحياتي

          الرد
        2. 2.2
          عباس احمد

          يا تمساح الصحيح صراحة وليس (صراحتا )

          الرد
      3. 3
        ديامي قديم

        طالبات الزمن ده ما بقبلن النصيحة … والغلط طبعاً من أولياء الامور العاملين نايمين. … رد اعتبار شنو يا بت الناس … كان المفترض تشكري الشخص الذي نصحك بالاحتشام … لأن الحجاب الشرعي هو الحل الأمثل لهذا التبرج الذي عم القرى والحضر.

        الرد
      4. 4
        انجلينا

        ههههههههه العقول الخاوية والقلوب المريضة دا كلووووو الا عندكم فى السودان المشكلة فى ايدلوجياتكم المريضة وليست مشكلة دين ……ربى اولادكم

        الرد
      5. 5
        نعم لرفع العقوبات

        يبدو انو عندها ضهر وماخايفة من النظام العام

        ويبدو انو الركاب تهامسو خلي بالك دي بتكون قريبة فلان

        حال السودان ههههههههههههههههههههههه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *