زواج سوداناس

عيادة تعالج الفئران والثعابين



شارك الموضوع :

جود عيادة بيطرية في السودان تعتني وتعالج القطط والكلاب، أمر قد يكون عادياً خاصة وأننا سمعنا حكايات عن مشاهير سودانيين يشترون القطط بأغلى الأسعار، بل هناك من جلب كلباً من سلالة البولدوغ من باريس، وهي مغنية شهيرة، ووقبل أيام أعلن رجل أن كلبه قد ضاع ورصد جائزة مالية مقدرة لمن يحصل عليه، لكن أن يعلن طبيباً بيطرياً أن عيادته تعالج الفئران، خاصة نوع الهامستر والثعابين هو أمر يستدعي تسجيل زيارة الى صاحب العيادة الطبيب البيطري عباس ابوسن،

وهو اختصاصي في علم الحيوان ويقدم خلال عيادته أغذية وفحوصات.. هذا الى جانب إجراء عمليات جراحية لكل الحيوانات، خاصة الكلاب والقطط والفئران والثعابين
وعند زيارتنا للعيادة الموجودة في منطقة بري، قابلنا الدكتور عباس ابوسن الذي كشف لنا أنه يجري عمليات جراحة تجميلية للحيوانات وبأحدث الطرق، كما انه يوفر ملابس خاصة للكلاب والقطط..
الدكتور عباس قال بانهم يقدمون وجبات وأدوية وقاية وفيتمينات لتقوية العضلات والعظام، ومن ضمن الخدمات هناك فحص للحمل في حال أراد صاحب الحيوان ذلك.
الدكتور عباس ذكر لنا أن تربية الحيوان في السودان قديمة، ولا تستدعي الاستغراب، خاصة الكلاب.. وأشار الى أن كثيرين ارتبطوا بحيواناتهم ارتباطاً كبيراً، وعدد لنا أسعار الكلاب والتي تترواح ما بين 2 الى 20 الف جنيه. وكشف أن هناك من اتجه لتربية الكلاب كاستثمار.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *