زواج سوداناس

سفارة الولايات المتحدة تختار 15 شابا من السودان للمشاركة في برامج زمالة منديلا-واشنطن



شارك الموضوع :

أعربت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الخرطوم عن تقديرها وتهانيها لجميع القادة السودانيين الشباب الموهوبين الذين تقدموا هذا العام للمشاركة في برنامج زمالة منديلا-واشنطن(مبادرةاليالي) للقادة الأفارقة الشباب ، وهو البرنامج الرائد للرئيس الأمريكي باراك أوباما.

وقالت السفارة الأمريكية بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين(يسرنا ان نقوم بالتهنئة ل15 متأهل من الشباب السودانيين الذين تم اختيارهم من قبل سفارة الولايات المتحدة الامريكية بالخرطوم للمشاركة في برامج اليالي لعام 2016. هؤلاء القادة الشباب المحفز والمتميز في مجموعة متنوعة من التخصصات،وسيسافروا إلى الولايات المتحدة لمدة ستة أسابيع هذا الصيف، لحضور برامج قيادية في المعاهد والجامعات الأمريكية. وستختتم البرامج بزيارة إلى واشنطن العاصمة، ليلتقوا بالرئيس أوباما في اجتماع يجمعهم بمجموعات اخرى من القادة الشباب الرائعيين من جميع أنحاء القارة الأفريقية).

وأضافت السفارة بحسب صفحتها على فيسبوك (برامج زمالة واشنطن مانديلا تقوم بتطوير وربط الشباب الذين يعملون علي تعزيز الرخاء والحكم الرشيد والسلام والأمن في جميع أنحاء أفريقيا. عند عودتهم لبلدانهم تتاح لهم الفرصة للحصول على التدريب والتطوير، والارشاد، والربط الشبكي).

محمد عثمان_النيلين

*الصورة أعلاه
الشابة السودانية ريان (علي اقصي اليسار)التي شاركت في مركز اليالي الاقليمي مع الرئيس اوباما في عام 2015

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عابد

        اوباما خلاص فترته انتهت بفتش لوظيفه يخدم بلده نحن اكبر مسؤول بالدولة تاجر وم شاطر فقط استقلال صلاحيات ومناصب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *