زواج سوداناس

طرائف من داخل الطائرة المصرية المختطفة.. زوج يخبر زوجته امتلاكه أموالا سرية في أحد البنوك



شارك الموضوع :

المصريون شعب “ابن نكتة” جملة نسمعها كثيرا ونرددها أكثر، لكن تتضح صورتها الحقيقة مع المأزق والمصائب.. ولعل حادث اختطاف طائرة برج العرب رغم الحزن الذي سبب لقلوب ملايين المصريين، كان لركاب الطائرة طريقة أخرى للتنفيس عن مخاوفهم بطريقة ساخرة بعضها عن جاء عن قصد وبعضها الآخر جاء بالمصادفة.

العشماوي يكشف الخفايا
كشف عبد الله العشماوي، أحد ركاب طائرة برج العرب التي تعرضت للخطف أمس الثلاثاء، تفاصيل مثيرة عن ردود فعل الركاب بعدما علموا بأنهم مخطوفين وأن طائرتهم ستتوجه إلى قبرص بدلا من وجهتها الرئيسية للقاهرة.

الحفاظ على الابتسامة
وأوضح العشماوي، حسب صحيفة “ميرور” البريطانية، أن بعض الركاب أصيبوا بالخوف بعدما علموا بخطف الطائرة فيما تمكن البعض الآخر منهم من الحفاظ على ابتسامته فيما خلد آخرون للنوم دون الاكتراث بما يحدث.

تجربة مرعبة
وسرد العشماوي، طبيب جراحة العظام الذي يعيش في بريطانيا، ما رآه داخل الطائرة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: “إنها تجربة مرعبة بالطبع أن تجد نفسك داخل طائرة مخطوفة وسط البحر وفي خلفيتها رجل يدعى ارتداءه حزاما ناسفا، ولكن الطاقم تمكن من التعامل مع الأمر بمهنية وحرصوا على تهدئة الركاب كما أن المضيفات حافظن على ابتسامتهن طوال الرحلة لطمأنة الركاب أيضا”.

بكاء المضيفة
وتابع: “رأيت إحداهن تبكي على مقعدها الأمامي سرا ثم تعود لعملها بابتسامة حتى لا تربك المسافرين، وفي الوقت ذاته فإن الركاب قاموا بمجموعة من الأفعال المضحكة فقرر أحدهم التحدث هاتفيا لكل أقاربه وأصدقائه فيما اتصل آخر بزوجته ليخبرها بمكان أموال خبأها في أحد البنوك فتجاهلت ما قاله لها عن اختطافه وطلبت منه أن يعاود ذكر اسم البنك”.

راكب متأخر
وأضاف أن رد فعل “الراكب النائم” كما وصفه كان مثيرا للضحك عندما استيقظ من نومه وعلم بالخطف وأن الطائرة ستهبط في قبرص فتساءل ساخرا “لماذا قبرص، سأتأخر عن مواعيدي”.

زينب غريان
بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *