زواج سوداناس

العفوية سرّ العلاقة الزوجية الناجحة



شارك الموضوع :

لكي تبقى العلاقة الزوجية ناجحة وتصمد مع مرور الأيام، لا بد أن يتحلى الزوج والزوجة بالعفوية، ويتصرفان مع بعضهما على أساس الاحترام المتبادل، والابتعاد عن التزلف والتصنع.

في ما يأتي بعض النصائح التي تساعدك على تعزيز العفوية في علاقتك مع زوجك، وبالتالي مساعدتك على إبقاء تلك العلاقة ناجحة ورومنسية….

العفوية دوماً ودوماً

كوني دوماً عفوية مع شريك حياتك وابتعدي عن التصنع والتزلف. رافقيه إلى السينما لمشاهدة الأفلام التي يحبها، أو إلى الحفلات الموسيقية للرقص على أنغام الموسيقى التي يعشقها.

لمّ لا تذهبان أيضاً للتخييم في الجبل أو الريف، بحيث تستمعتان معاً بجمال الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة.

تعريف الزوج على أمور جديدة

هل قرأت مؤخراً كتاباً أعجبك أو سمعت أغنية أدهشتك؟ شاركي زوجك بما اكتشفته، وكوني واثقة أن هذا الأمر سيفرحه كثيراً لأنه سيؤكد له أن زوجته تشاركه كل أخبارها.

تقديم هدايا بين الحين والآخر

لمَ لا تضعين صورة جميلة لكما في إطار مميز وتقدميها له حين يعود إلى المنزل مساء كدليل حب؟ وإذا كنت من عشاق وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك جمع صور عدة لكما ولصقها معاً (Collage) قبل تحميلها على صفحته الخاصة.

تحضير الأطباق اللذيذة

الطعام مفيد للجسم والروح على حد سواء. والواقع أن بذل الكثير من الجهد لتحضير طبق معين ينكعس حتماً في مذاق ذلك الطبق.

حاولي إذاً تحضير الأطباق المميزة لزوجك لتظهري له مقدار حبك له. زيني الأطباق بشكل جميل وضعيها على مائدة مزينة بالشموع لجعل الأجواء رومنسية.

جمع الأغاني المفضلة في أسطوانة واحدة

دوّني على ورقة عناوين الأغاني التي يحبها زوجك، واجمعيها كلها على قرص مدمج (أو ربما أكثر) ثم قدميها لها بمثابة هدية ليستمع إلى تلك الأغاني في السيارة أو في أوقات فراغه.

يمكنك أيضاً إهداء الزوج أسطوانة من الأغاني الرومنسية التي تذكركما بأولى مراحل علاقتكما العاطفية.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *