زواج سوداناس

انتحرت بعد ليلة صاخبة مع صديقاتها .. والسبب!



شارك الموضوع :

أقدمت امرأة بريطانية على شنق نفسها، بسبب الغيرة من صديقاتها اللواتي تزوجن قبلها، في الوقت الذي كانت تعاني من عدم القدرة على تجاوز علاقة فاشلة.

وعُثر على دانييال شاو (31 عاماً) مشنوقة في شقتها بمدينة مانشستر، بعد ليلة صاخبة بصحبة صديقاتها في يونيو (حزيران) من العام الماضي، ويُعتقد أنها كانت تعاني من أزمة نفسية، بعد أن شاركت كوصيفة شرف في زفاف العديد من صديقاتها المقربات.

وأشارت التحقيقات إلى أن دانييال كانت غير قادرة على تجاوز علاقة فاشلة انتهت قبل حوالي 5 سنوات، والتقت بحبيبها السابق ليلة انتحارها، وبعد أن فشلت محاولة المصالحة بينهما، قررت أن تضع حداً لحياتها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعثرت إحدى صديقات دانييال على جثتها بعد ثلاثة أيام من الحادثة، عندما زارتها في شقتها بعد أن شعرت بالقلق لاختفائها المفاجىء، إلا أن التحقيق خلص إلى أن الوفاة ناتجة عن مغامرة وليس محاولة انتحار متعمدة، ولا يوجد أي دليل يثبت أنها توفيت نتيجة عمل متعمد.

ويعتقد المحققون أن دانييال كانت تحت تأثير الكحول وضغوطات العمل والعلاقات الفاشلة، وهذا ما دفعها إلى الإقدام على شنق نفسها، على الرغم من أن أصدقائها يؤكدون أنها لم تظهر أية مؤشرات تدل على رغبتها بذلك.

 

انتحرت بعد ليلة صاخبة مع صديقاتها .. والسبب!
دنيا الوطن
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *