زواج سوداناس

الهلال يوالي التحضيرات .. والعشري يراهن علي كنيدي ايشيا



شارك الموضوع :

يوالي فريق الكرة بنادي الهلال سلسلة تحضيراته الجادة والقوية استعداداً لمواجهة الأهلي الخرطوم في الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الممتاز المزمع قيامها يوم السبت المقبل،وأدى الفريق الأزرق عصر أمس بملعبه بأم درمان حصة تدريبية ساخنة عمل من خلالها المصري طارق العشري المدير الفني للفريق على مواصلة التركيز على العديد من الجوانب ورفع المخزون البدني للاعبي الفريق بالإضافة إلى العديد من التدريبات المتنوعة،وكان الإطار الفني للفرقة الزرقاء قد أخضع اللاعبين لتدريبات مكثفة خلال الأيام الماضية اشتملت على الإعداد البدني والفني حتى يصبح الفريق في قمة الجاهزية لمواجهة الفرسان المرتقبة في المنافسة المحلية لمسابقة دوري سوداني الممتاز.

فداسي يواصل التأهيل
واصل معاوية فداسي لاعبي الرواق الأيسر للفرقة الزرقاء تدريبات التأهيل البدني حيث أخضع لتمارين خاصة تحت إشراف المصري عبد الحليم كامل المعد البدني،ويأتي العمل التأهيلي لفداسي بغية تجهيزة بعد أن تجاوز الآثار السالبة للإصابة التي عانى منها مؤخراً.

ثنائي الجنوب يعود للتدريبات
من المنتظر أن يعود ثنائي منتخب جنوب السودان المدافع اتير توماس والحارس جمعة جينارو لتدريبات الفريق اعتباراً من مران اليوم بعد الفراغ من مشاركتهما مع منتخب بلادهما ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية بالجابون.

التنافس يشتعل بين اللاعبين
تشهد تحضيرات الفريق تنافساً قوياً بين اللاعبين حيث يسعى كل لاعب لاغتنام الفرصة وإقناع العشري بأحقيته في المشاركة في التوليفة الأساسية للفريق،خاصة بعد الاستغناء عن الرباعي الأجنبي.

الثعلب يتألق ويتأهب للمشاركة
وضح من خلال التدريبات التي يؤديها الفريق هذه الأيام أن اللاعب صهيب الثعلب في قمة الجاهزية للمشاركة مع الهلال بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وكان اللاعب قد ظهر في مباراة كوبر الإعدادية بمستوى مميز ووجد الإشادة من الجميع.

الغاني رهان العشري في الوسط
سيدفع المصري طارق العشري بالغاني كينيدي ايشيا في خانة وسط الملعب في المواجهة المقبلة أمام فريق الأهلي الخرطوم وذلك بعد المستويات الرفيعة التي ظل يقدمها أيشيا في تدريبات الفريق.

هارون : ننتظر تحديد ملعب بديل لمباراة الفرسان
أكد المهندس محمد عبد اللطيف هارون، نائب رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال، أن مباراة الفريق أمام الأهلي الخرطوم حتى الآن ستقام باستاد الخرطوم السبت المقبل مشيراً إلى أن الهلال لم يصله ما يفيد بتغيير ملعب المباراة بعد إغلاق ملعب استاد الخرطوم للصيانة، وأكد هارون أنهم ينتظرون تحديد الملعب البديل بصورة نهائية.

تجربة ودية ثانية
يبحث الإطار الفني للفرقة الزرقاء خوض تجربة ودية خلال الأيام القادمة أمام أحد أندية الدرجة الممتازة أو أندية الدرجات الثلاث بالخرطوم.
الهلال يتدرب مساء اليوم بالجوهرة
يوالي فريق الكرة بنادي الهلال عند السابعة والنصف من مساء اليوم بملعبه بأمدرمان سلسلة تحضيراته البدنية والفنية والتكتيكية تأهباً للمواجهة التي ستجمعه بمضيفه الأهلي الخرطوم ضمن مباريات الدوري الممتاز السبت المقبل.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *