منوعات

كيف تعرفين أن حبيبك يريد فعلاً الزواج بكِ ؟


بعد خطوبة طويلة ومشاعر عميقة، قد يصعب على المرأة أن تحلل المؤشرات التي تبدر عن الشريك. وإن كانت الشكوك تراودك حيال نيّته ورغبته في الزواج،

ففي ما يلي مؤشرات على أنه يرغب في الزواج بك.

1.يضع خططاً للمستقبل
لا يثير الرجال عادة أموراً لا يفكرون بها. ولكن عندما يتحدث الرجل عن التخطيط للمستقبل، فهذا يعني أنه يريد أن يعرف رأيك بهذه الخطط، لأنه يهمّه.

2. يدعوك إلى كلّ مناسبة
أصبحت جزءاً مهماً من المناسبات التي تقام في عائلته. هذا يعني أن لك دوراً كبيراً في الصورة التي رسمها لحياته، وأنه يريد أن يقدمك لعائلته على انك جزء منها.

3. يتوخى الدقة
إن كان الحبيب يتوخى الدقة في مواعيده ووعوده معك، فهذا يعني أنه يميل لك بشدة. حين يكون الرجل جزءاً من علاقة جدية، سيحرص على ان لا يجعل المرأة التي يحب تنتظر.

4. التواصل بينكما في تزايد مستمر
ستشعرين دائماً كأنكما لا تزالان في أول علاقتكما، إذ سيكون قريباً جداً منك وحريصاً على التواصل الدائم معك.

5. يشتاق إليك
ستشعرين كأن شيئاً لن يقف في طريقه حين يشعر بالرغبة في رؤيتك. وحين يعدك بمشروع معيّن، سينفذ وعده وهذا مؤشر رائع. في الحالة المعاكسة، وإذا اضطر إلى التخلي عن خطة معينة، فهذا يعني أنه ليس ملتزماً بعلاقتكما.

6. لا يرى غيرك
لن يملك عيناً تميل يميناً ويساراً، ولن يدفعك إلى الغيرة أو عدم الشعور بالراحة. سيركز عليك أنت فقط من بين أكبر الحشود.

7. يرغب في أن تعيشا معاً
حين يتحدث الرجل عن العيش معك تحت سقف واحد، وكيف سيكون، فهذا يعني أن يخطط لبناء مستقبل إلى جانبك. هذا الحديث هو من أبرز المؤشرات على الزواج.

8. يبوح لك بكل شيء
إن كان الحبيب يحدثك عما يشعره بالسوء، فهذا يعني أنه يثق بك ويطلب رأيك ويقدره. هذه المساحة القريبة بينكما، ستقودكما بالتأكيد إلى الزواج.

9. لا يتركك وحيدة في الأوقات الصعبة
تشهد كل علاقة مراحل حساسة وتحديات، قد تتحول إلى أوقات صعبة. في هذه الأوقات، إذا بقي هذا الرجل إلى جانبك ولم يهرب، يجب أن تعرفي أنه مؤشر جيد ويبشر بارتباط قريب.

10. لا يكتفي منك أبداً
هذا يعني أن تتناولا الغداء معاً، وأن تتبضعا معاً، وأن تمضيا المناسبات معاً… يريدك إلى جانبه في كل شيء.

موقع بانوراما