زواج سوداناس

وزارة التربية السودانية : لن يتم الافراج عن الطلبة الاردنيين حتى يتم محاكمتهم



شارك الموضوع :

قالت وزيرة التربية والتعليم بالسودان، سعاد عبد الرازق، الأربعاء، انه لن يتم اطلاق سراح الطلاب الأردنيين الموقوفين في حالات الغش بامتحانات الشهادة السودانية قبل اخضاعهم للمحاكمة.

وكشفت وزارة التربية والتعليم السودانية، الثلاثاء، أن السلطات الأمنية تحتجز 117 طالبا أجنبيا على ذمة حالات غش في إمتحانات الشهادة الثانوية، 62 طالبا منهم من الاردن و55 طالب مصري.

وقالت عبد الرازق، إن وزارتها تعتزم مراجعة اللوائح وتشديد شروط جلوس الأجانب للشهادة السودانية بإدخال الهيئة القومية للاتصالات ضمن اللجنة العليا لتأمين الإمتحانات.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كوكو الضعيف

        طيب ….ممتاذ …ماذا عن الطلبة المصريين ..ما عليهم محاكمة …لماذا …طبعا لانكم تخافون من المصريين …الحلب ديل عقدتكم يا ما ما ………..عشنا وشفنا

        الرد
      2. 2
        AbuYasir

        علي وزيرة التربية والتعليم أن تُقال وتُقدم للمحاكمة.الشهادة السودانية كانت من الأشياء القليلة التي ظلت تُحافظ علي مكانتها وسمعتها ولكن للاسف اصابها ما اصاب غيرها من مكونات هذا الوطن.

        الرد
      3. 3
        ابو القنفد

        الوزيرة دي شكلها ضمن العصابة التي باعت الامتحان
        وين الحقيقة

        الرد
      4. 4
        ahmed

        يطلق صراح الطلبة الاردنيين والمصريين وتعتقل الوزيرة سعاد عبد الرازق لأهمالها ويقبض على شرزمة المفسديين وبايعى الضمائر وسمعة السودان … والطلبة ليس لهم ذنب بل بائعى الذمة والضمائر ومنتهكى الوزارة هم المسؤولين وبجانب أهمال الوزيرة المتشدقة ….. ولا مجاملة فى ذلك …كما حدث فى تجنى وزيرة الدولة بالعدل تهانى تور الدبة واصرار رئاسة الدولة لأستمرارها قهرا للشعب السودانى الطيب ولمصالح خاصة بها كما ذكر المرحوم بأذن الله الترابى فى مقابلته وحديثه عن محاولة أغتيال حسنى مبارك وما حدث للسودانيين المشتركين فى ذلك من ضباط أمن وخلافه ..ز

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *