زواج سوداناس

تركيب محطة لرصد الزﻻزل والهزات الأرضية بنهر النيل



شارك الموضوع :

أعلنت وﻻية نهر النيل عن الفراغ من تركيب محطة لرصد الزﻻزل على أعلى قمة جبل الهاسري بمحلية أبو حمد.
وأكد المهندس محمد أحمد حبيب مدير عام الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية بنهر النيل لـ(smc) أن محطة رصد الزلازل تهدف لرصد أي هزات أرضية قد تحدث وقياساتها، إضافة لعمل الدراسات الزلزالية والهندسية بنهر النيل، معلناً عن فراغ لجانهم المتخصصة من عمليات البحث الكشفي عن الخامات المعدنية المستخدمة في الصناعات الدوائية.
وقال حبيب إن كافة أراضي الوﻻية أخضعت لعمليات مسح استكشافي وتحديد كافة مواقع المعادن التي تذخر بها نهر النيل مما يبشر بثروات معدنية مهولة، كاشفاً عن شروع أجهزتهم الجيولوجية المختصة في عمل خارطة جيولوجية ومعدنية لنهر النيل تعنى بمواقع المعادن والتراكيب الجيولوجية بالوﻻية.

عطبرة (smc)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        مدحت الهادي

        نهر النيل أو كل السودان ماهو محتاج للكلام الفارغ …. بلاش رصد زلازل بلاش كلام فارغ …. السودان محتاج بأن يتم تركيب سودانيين مسئولين مسئولية تامة لكي نعرف سبب التدهور الإقتصادي في البلاد والنهب والسرقة الحاصلة في البلاد وبيع ممتلكات الدولة وبيع الإمتحانات جهارا نهار …. نحن بحاجة لنرصد الضمائر السودانية التي أصبحت في خبر كان والتي لا نعرف أين ذهبت ….. والله أكبر عليكم يا من كنتم السبب في ضياع البلاد والله أكبر عليكم ايها الخونة الفاسقين ولا نامت أعينكم أيها الجبناء … شكوناكم لرب العالمين ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *