زواج سوداناس

بالصورة.. أم تتبرأ من ابنتها بسبب إدمانها عمليات التجميل



شارك الموضوع :

لم تعد أم صينية قادرة على التعرف على ابنتها الآن بسبب هوسها بعمليات التجميل وتغير ملامح وجهها.

وفقا لموقع تليجراف، تطور الحدث عندما هددت والدة الفتاة التي نالت شهرة كبيرة مؤخرا لتقارب ملامحها مع ممثلة مشهورة بالتبرؤ منها على شاشة التليفزيون.
بالصور.. أم تتبرأ

كشف الموقع أن الفتاة أنفقت أكثر من 800 ألف يوان صيني على 20 عملية تجميل في عامين فقط لتبدو مثل الممثلة ” فان بينج بينج”، وأصبحت والدتها غير قادرة على التعرف عليها.

قالت الأم: إنها في كل مرة ترى فيها ابنتها تجدها مختلفة، حيث أصيبت بالصدمة عندما علمت بقرار ابنتها بتغيير وجهها، ووافقت على الظهور في برنامج حواري صيني شهير لمواجهة ابنتها.
بالصور.. أم تتبرأ

ذكر الموقع أن الفتاة ” يو نينج” تعمل في تجارة الملابس في الصين، وقالت أنها تتطلع لتبدو مثل الممثلة الشهيرة والتي تعد واحدة من أعلى الممثلات أجرا في العالم، واعترفت بأنها بدأت عمليات التجميل في الصين واستكملت في سيول عاصمة كوريا الجنوبية التي تعتبر قبلة جراحات التجميل في العالم.
بالصور.. أم تتبرأ

وأضافت أنها حزينة بعد سماع تعليقات والدتها، لكنها ستستمر في إجراء عمليات التجميل، وخطتها في هذا العالم إجراء عملية تطويل القامة، والتي ستحتاج فترة شفاء طويلة؛ لأنها ستضطر لكسر عظام الساق وزراعة أخرى.

وظهرت الفتاة طوال الحلقة وهي مبتسمة في حين كانت والدتها تبكي وأثرت في جميع الحضور ومذيع الحلقة.

لكن الموقع أرجع ذلك إلى عملية جراحية أجرتها الفتاة على شفاهها لتبدو مبتسمة دوما، كما أنها ادعت أنها غير قادرة على التحكم في تعابير وجهها بسبب الجراحة التجميلية.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *