زواج سوداناس

بالصور .. كانا يصوران توأمهم بفرح لكن عندما شاهدهم الطبيب أخبرهم بالمفاجأة!



شارك الموضوع :

لزمن طويل تمنى أمبر وليفي الحصول على عائلة جميلة حتى يشعرا بدفئ الحياة الأسرية في وجود أطفال ويمارسا دورهما كوالدين ، وعندما رزقا بطفلتهما الأولى ثم الثانية شعرا أنهما غاية في السعادة والفخر بأسرتهما الصغيرة .

وبينما لا تتناول ليفي أي منشطات للحمل ولا أدوية خاصة بالتبويض إذ يفاجئهم الطبيب أنها حامل ولكن هذه المرة في ثلاثة توائم مرة واحدة لتبدء فصول قصتنا الغريبة ، فبعد شهور من حمل شاق بثلاثة أجنة في بطنها ومتابعة دورية مع الطبيب المختص بحالتها جاءت لحظة الولادة لتضع ليفي توائمها الثلاثة في المستشفى والذين جاءوا لحسن الحظ بصحة وافرة ولكن يبدو أن هناك مفاجأة في إنتظارها.

“مبروك لقد رزقتي بثلاثة بنات رائعات” كان هذا ما سمعته ليفي عند ولادتها فهي الآن أم لخمسة بنات ولكن ليست هذه هي المفاجأة الحقيقية التي أخبرهما بها الطبيب بخصوص بناتهم والتي اصابتهم جميعا بدهشة بالغة .

“إن بناتك الثلاثة توأم متماثلة تماما” سمعت ليفي هذه العبارة ولم تفهم معناها للوهلة الأولى فهي لم تسمع عن ثلاثة توائم متماثلة من قبل ويبدو أن هذه هي المفاجأة الحقيقية التي أخبرهم بها الطبيب بعد إلتقاطهم لللصور رفقة بناتهم ، فليفي قد وضعت ثلاثة توائم متماثلة وهي الحالة النادرة جدا في الطب حيث لا تتعدي نسبتها 200:1 مليون من كل حالة ولادة.

الجميل في الأمر أن اصدقاء أمبر وليفي قد قاموا بالتبرع بمصاريف البنات معللين ذلك بأنه تضامن مع أمبر في تربية بناته الخمسة وأنهم يجب عليهم مساعدته في ذلك وهو ما أسعد أمبر وتقبله بصدر رحب مع تأكيده على عدم إحتياجه لذلك على حد قوله.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *