زواج سوداناس

الدولب تترأس الاجتماع الأول للجنة مشروعات للعمل الصيفي لهذا العام



شارك الموضوع :

ترأست الاستاذة مشاعر الدولب وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي بقاعة الوزارة الاجتماع الاول للجنة المشروعات بالعمل الصيفي بحضور جميع أعضاء اللجنة.
وأكد الاجتماع ضرورة استكمال المشروعات خلال هذا الصيف حتى تعم كل بقاع الوطن بمشروعات خدمية للطلاب والمجتمع ، وشدد الاجتماع علي أهمية تكامل الادوار بين المؤسسات ذات الصلة بجانب التنسيق التام مع الاتحاد العام للطلاب السودانيين واشاد الاجتماع بالاداء المتميز للاتحاد .
من جانبه قال رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين ومقرر اللجنة العليا المهندس مصعب محمد عثمان إن المشروعات التي تم إدراجها في الخطة تعتبر مشروعات ذات عائد وفائدة للطلاب والمجتمع مشيرا الى ضرورة التنسيق التام مع الوزارة لتقديم الدعم والرعاية للطلاب والعمل الطوعي للطلاب وكشف عن تنفيذ الاتحاد لعدد من المشروعات خلال المرحلة السابقة مؤكدا جاهزية الاتحاد لتنفيذ عدد من المشروعات في جميع ولايات السودان.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        hiebies

        يا نيلين اتقوا الله صوره الدولب بين صورة احلام والقلعة ملاك بين شياطين . تاملوا الصور بنات بلدى وحتعرفوا جمال ونقاء الطهارة والحشمة وكل واحدة اين تتمنى ان تكون على صورة احلام ام على صورة القلعة شمال ام على الصراط المستقيم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *