زواج سوداناس

شرطة جمارك مطار الخرطوم تتمكن من ضبط شحنة مخدرات



شارك الموضوع :

تمكنت شرطة جمارك مطار الخرطوم من ضبط شحنة مخدرات يقدر حجمها بـ 88 الف 372 حبة كيتاقون مخبأة داخل شواحن موبايلات قادمة من لبنان وتم ضبط المتهمين .
وأكد اللواء شرطة خليل باشا سايرين مدير هيئة الجمارك بالانابة في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالهيئة ان الجمارك من فصائل الشرطة الموحدة تطلع بدورها الاقتصادي ومهامها الكبيرة في حماية المجتمع من المهددات البيئية والصحية وكل مايتعلق بالاخلاق .
وقال سايرين أن هذه الضبطية تأتي في اطار تبادل المعلومات لتحقيق الاهداف الاستراتيجية حيث وصلت معلومات من احدي الدول العربية تفيد بوجود شحنة مخدرات قادمة الي السودان مشيرا الي انه تم تشكيل تيم مشترك بالتعاون مع جهاز الامن والشرطة الامنية وتم تطبيق الخطة حتي تم ضبط الشحنة والمتورطين فيها في حالة تلبس ويجري التحري الان حولها .
وأفاد العميد حسب الكريم ادم النور مدير دائرة الجمارك بالخرطوم ان هذا الانجاز يؤكد كفاءة الشرطة السودانية موضحا انه تم وضع تقريرين الاول لتحديد المشتبه بهم والاخر لنوعية البضاعة ومكانها مؤكدا انه تمت الاجراءات بدقة وحاسة امنية عالية موضحا انه تم اخذ عينة حيث اثبت المعمل انها مواد مخدرات تصنيعية .
واوضح العميد مبارك محمد احمد عثمان مدير جمارك المطار بالانابة ان الشحنة كانت لعدد اثنين كرتونة زنة 70 كيلو مخبئة بدقة مؤكدا ان الجمارك ستظل بوابة السودان وخط الدفاع الاول للدولة .
وقال العميد شرطة غريب الله احمد مدير قسم المخدرات ان الكشف عن المخدرات يحتاج الي معلومات وتعاون وتنسيق بين الادارات مشيرا الي دور الجمارك في رفع الحس الامني للضباط من اجل الحفاظ علي سلامة المواطنين مؤكدا ان الشرطة ستظل ساهرة ويد امينة في الحفاظ علي مكتسبات البلاد .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Omda

        المجرمين ياخي محاسن معروفين لكن انا وانتي موجودين وحت شوفي براك لو قدمو حد للمحاكمة ده تنظيم كبير القرض منه تدمير شبابنا وتغيب عقولهم علي مسمع ومرئ من الجميع

        الرد
      2. 2
        Omda

        اعني يا اخت محاسن

        الرد
        1. 2.1
          خلوها مستوره

          مين محاسن دى

          الرد
      3. 3
        خلوها مستوره

        مين محاسن دى

        الرد
      4. 4
        nub

        يجب على الحكومة تحفيز هؤلاء الرجال وامثالهم من الرجال فى الحدود الشرقية الذين قبضوا على البضائع المهربة وتجار البشلر الزبيدين الذين يخربون الاقتاد ويهربون قوت الشعب — الله لا وفقكم يا زبيدية يا دخلاء

        الرد
      5. 5
        محمد

        على حد علمى وانا اعرف الناس المقبوض عليهم وهم من منطقتى منهم ضابط شرطه برتبة رائد واخوه وخاله ولقد تم امس اطلاق
        سراح الضابط وشال الاخو والخال القضيه رغم انه الضابط هو شريك اصيل هذه العمليه اماالموزع لهذه البضاعه هرب من امام الفرقه التى تمت القبض على هولاء المجرمين الذين يريدون تدمير هذا البلد هذه والله اشد من الحرب التى يخوضه جيشنا ضد الحركه الشعبيه وان يتم تقديمهم للعداله نعتبر اى يد تعبس بهذه القضيه هم اعداء لهذا الوطن الذين يريدون تدمير شبابه ليكونوا عبره لغيرهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *