زواج سوداناس

النيابة في مصر تطالب المخلى سبيلهم فى واقعة الإيدز بالامتناع عن معاشرة زوجاتهم



شارك الموضوع :

أكدت مصادر قضائية، أن نيابة الهرم، أمرت بإخلاء سبيل 20 متهمًا، منذ اكتشاف إصابة المتهم “فراولة” بالإيدز، فى واقعة احتجاز 3 متهمين بالشذوذ الجنسى داخل حجز القسم، وتبين إصابتهم بالإيدز. وأضافت المصادر أنه تم الحصول على تعهدات كتابية من المتهمين، تتضمن إجرائهم تحاليل طبية، كل 3 أشهر، لحين التأكد من عدم انتقال عدوى المرض إليهم، لكون فيروس الإيدز لا ينشط إلا بعد مرور 6 أشهر أو أكثر من انتقال العدوى،

وتضمنت التعهدات الكتابية، عدم إقامة المتهمين المخلى سبيلهم أى علاقة زوجية مع زوجاتهم، لحين الحصول على نتائج التحاليل، وإعداد التقارير الطبية، التى تؤكد عدم انتقال عدوى المرض. ومن جانب آخر، أكدت المصادر، أن النيابة عقب ورود التقرير للمحتجزين الـ170، ستستدعى مأمور قسم الهرم، ومعاونيه، بتهمه الإهمال.

كما أمر المستشار محمد أبو الحسب رئيس نيابة الهرم، بنقل “فراولة” وأصدقائه إلى مستشفى الحميات بإمبابة، كما أمرات النيابة باستعجال نتائج تحليل المتهمين الـ170، للمرة الثالثة.

كانت شقيقة أحد المتهمين ويدعى “فراولة”، المتهم فى قضية شذوذ جنسى، حضرت إلى النيابة العامة وأدلت بمعلومات أفادت فيها بأن شقيقها مصاب بمرض الإيدز، وعليه صدر قرار من النيابة العامة بعرضه على المعامل المركزية بوزارة الصحة، لبيان حقيقة تلك المعلومة، ومدى إصابته بالمرض من عدمه، وتبين بعدما ورد التقرير الطبى للنيابة العامة أن العينة إيجابية، ما استدعى عزله عن بقية المتهمين.

كتبت مى عنانى
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *