زواج سوداناس

مهرجان ملكة جمال أفريقيا .. والسودان خارج المنافسة



شارك الموضوع :

تبدأ أولى فعاليات مهرجان ملكة جمال أفريقيا لعام 2016 في الاول من أبريل الجاري، ويقام المهرجان في مصر، لأول مرة، برئاسة الدكتورة هالة جمال من دولة البحرين الشقيقة.

وتترأس لجنة التحكيم الأستاذة وفاء بن عريبة من المغرب الشهيرة بـ “نور” والتي قدمت من استراليا، محل إقامتها، خصيصا من أجل المشاركة في اعمال المؤتمر دعما منها لمصر.

وقال مصطفى يحيي صاحب فكرة المهرجان إن هدف المهرجان عودة العلاقات المصرية الأفريقية على نهج سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومته، مؤكدا على أن مصر بلد الأمن و ألامان.

وأضاف في تصريحات صحفية أن التصفيات النهائية للمهرجان ستكون في شهر ديسمبر، حيث تستمر فعاليات المهرجان لسبعة أشهر، تشمل كل المحافظات.

وأعرب يحيي عن دعمه للمتسابقات بحيث تكون كل مسابقة سفيرة للأعمال الخيرية في بلدها، مشيرا إلى أن تأهيل المتسابقات سيستمر على مدار ال7 أشهر بحيث يوفر لكل متسابقة فرصة الحصول على لقب ملكة جمال أفريقيا.

ويقام المهرجان تحت رعاية h2o gym، falcon group، Mirrage mall، gina sultan، حتى الأن ، من تنظيم شركة حلول إتصال الأعمال بإشراف شادى سويلم المنسق العام والمدير التنفيذى للشركة المنظمة ، وبإشراف رضوى نور الدين المستشار الإعلامى للمهرجان.

 

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *