زواج سوداناس

السودان يتفوق علي أمريكا في ألعاب القوي ويتأهل للأولمبياد



شارك الموضوع :

حقق السودان إنجازاً جديداً في ألعاب القوى بفوز السوداني الطالب بجامعة أوبام البطل أحمد علي أدم بالميدالية الذهبية والمركز الأول لبطولة فلوريدا الدولية وذلك في مسابقة 200 متر ، وأحرز رقماً سودانياً جديداً في هذه المنافسة وأفضل رقم وقدره 20.16 ثانية وتأهل لاالي أولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية في أغسطس المقبل كأول لاعب سوداني … وأشار اتحاد القوى في بيان صحفي تلقت التغيير نسخة منه أن الرقم المؤهل لمسابقة 200 متر هو 20.50 ثانية في حين كان افضل واسرع رقم في هذا العام هو 20.50 ثانية مسجلاً باسم العداء الأمريكي لاشاون .
وأضاف الاتحاد أن مسيرة أم الألعاب مستمرة في برنامج التأهيل إلي الأولمبياد المقبلة حيث يتوقع تأهل ما بين (5-7) لاعبين ولاعبة كما يخطط له .. الجدير بالذكر أن البطل أحمد كان قد حقق رقم سوداني جديد في 200م العام الماضي وتأهل به لبطولة العالم بكين أغسطس 2015م وشارك في البطولة وأصيب في التصفيات الأولى . وشارك هذا العام 2016م في بطولتين الأولى تتابعات في اول مارس والان في بطولته الثانية أول من أمس قد حجز مقعداً في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016م . وأشاد الفريق أول ركن يحيى محمد رئيس اتحاد ألعاب القوي بالبطل أحمد وأنجازه الكبير بالتأهل لألمبياد ريو وأكد تواصل مسيرة التأهيل للأولمبياد لبقية الأبطال وهاتف قادة اللجنة الأولمبية السودانية هاشم هارون والمهندس أحمد أبو القاسم قادة الاتحاد السوداني لألعاب القوي مهنئين بهذا الإنجاز الكبير .

صحيفة التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محمد شداد

        مبروووووك لابطالنا في ألعاب القوى و خاصة البطل احمد على …. نتمنى الاعتناء بهم و ان لا يتعرضوا الى الاهمال كما حدث لبطلنا ( كاكي ) !!!!!!

        الرد
      2. 2
        جميل بثينة

        والله انك صادق اخى محمد شداد نتمنى الاهتمام بهذا البطل وكل الابطال الذين يلعبون بأسم السودان

        الرد
      3. 3
        ايمن احمد

        ارجو المراعاة للعناوين
        فالعناويين البراقة لجذب القاريء لاتعني الكذب الصريح
        هناك خط مهني واخلاقي بينهما
        فلايمكن ان تعنون (( السودان يتفوق على امريكا في العاب القوى )) هذا يعني ان الكاتب جاهل تماما بالعاب القوى ودور امريكا فيها
        اللهم ارفع السودان واهله

        الرد
      4. 4
        جمال اونسكين

        الله يوفقنا

        الرد
      5. 5
        عبدالواحد حميدتي عبدالواحد

        صغحه مفيده

        الرد
      6. 6
        عبدالواحد حميدتي عبدالواحد

        احلي صفحه منها فايده كبيره

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *