زواج سوداناس

فيديو.. رسائل أولاد الراقصات.. ابن لوسي لوالدته: «هزي كويس».. دينا تكشف: «ابني يفتخر بعملي وينبهر ببدل الرقص».. وفيفي عبده: “بناتي يشجعنني على العمل”



شارك الموضوع :

كيف ينظر الولد إلى أمه التي امتهنت الرقص الشرقي كمهنة لها في الحياة، وما هي كواليس تلك الحياة، خاصة في المجتمعات العربية التي ترى في تلك المهنة نوعا من أنواع العري.

عدد من الراقصات كشف عن تفاصيل تلك الحياة، وكانت آخرهن الراقصة لوسي، في برومو حلقتها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج 100 سؤال، والتي ستذاع السبت المقبل.

هزي كويس
وكشفت لوسي عن حياتها مع ابنها فتحي قائلة: “أحب أن ينادوني بأم فتحي وابني يفتخر بي أمام زملائه، ودائما ما يقول لي قبل الصعود على المسرح: هزي كويس”.

ووصفت «لوسي»، خلال حوارها ببرنامج 100 سؤال، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، أمس السبت، ابنها بأنه شخصية لذيذة ويدرك جيدًا أن أمه «ست كويسة».

ابني ينبهر ببدل الرقص
الراقصة دينا كانت لها تصريح هي الأخرى عن رأي ابنها في عملها، مشيرة في تصريحات صحفية سابقة إلى أن ابنها يفتخر بعملها، لافتة إلى أن ابنها تبهره كثيرًا بدل الرقص ويدلي برأيه فيها في الكثير من الأحيان.

وأضافت “دينا” أن الرقص نوع من أنواع الفنون، والسينما المصرية لديها تاريخ طويل مع الراقصات، مثل سامية جمال وتحية كاريوكا وسهير ذكي، ونظر العالم إليهن باحترام شديد، منتقدة من يعتبره نوعا من أنواع العري.

تجاهل الشائعات
لم تكن الراقصة فيفي عبده بعيدة عن تلك التصريحات، بعد أن أدلت في أكثر من لقاء تليفزيوني بأن بناتها يفخرن بأنها راقصة واستطاعت أن تربيهن على القيم والأخلاق التي ستعيش معهن طويلًا على حد قول فيفي عبده.

وأشارت إلى أن أولادها ينصحونها دومًا بالتطوير من أدائها الفني، بالإضافة الىي تشجيعهم لها على مواصلة العمل وعدم الالتفات إلى الشائعات.

عبدالرحمن عباس
بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        ولكن هناك من دفعت أمها الممثلة للاعتزال والتوبة

        وحسنا فعلت …فمن بعدها هاجم السرطان جسدها وانتقلت لرحمة الله

        بارك الله فيها إنها ابنة الراحلة التائبة ” مديحة كامل “

        الرد
      2. 2
        atbarawi

        وهل هناك دياثة أكبر من هذا – شعب يربي ابنائه على الدياثة وعدم الغيرة وميتة القلب –

        الرد
      3. 3
        ديامي قديم

        ولدك ده يا لوسي خايس وما شادي حيلو وأولادك خايبين يا فيفي

        الرد
      4. 4
        mukh mafi

        طيب ما تزعلوا يا مصريين لم نقول ليكم يا اولاد الرقاصات ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *