زواج سوداناس

ماذا قال زيدان عن فوز ريال مدريد بالـ “كلاسيكو”؟



شارك الموضوع :

أبدى مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على غريمه التقليدي برشلونة في عقر داره “الكامب نو” بهدفين لواحد في “كلاسيكو الأرض”، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيعطي دفعة معنوية للاعبين في هذا التوقيت الحاسم من الموسم.

وأبدى “زيزو” شعوره بـ”الفخر الشديد” بلاعبيه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، مؤكداً أنهم استطاعوا تحقيق “نتيجة كبيرة” في ملعب قليلون يمكنهم الخروج بالفوز منه.
وقال: “أنا سعيد للغاية بكل ما تحقق. عانينا في بداية الأمر، ولكني فخور للغاية بما قدمه اللاعبون. سعيد للغاية بالفوز وبالأداء أيضاً”.
وأبرز المدرب الفرنسي أهمية الفوز من الناحية المعنوية وذلك قبل خوض غمار مباراة الذهاب في دور الثمانية لدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل أمام فولفسبورغ الألماني.
وحافظ ريال مدريد على موقعه في المركز الثالث بعد هذا الفوز وأصبح على بعد نقطة واحدة من أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وسبع خلف برشلونة.

وأشار في هذا الصدد إلى أنه “يجب علينا أن نتخطى أتلتيكو مدريد أولاً ثم سنرى ماذا سيحدث. تتبقى سبع جولات. اللاعبون قدموا هدية كبرى اليوم ولعبوا مباراة رائعة”.
وأقر زيدان بسوء أداء الفريق في الشوط الأول، إلا أنه أثنى على الربع ساعة الأخيرة التي سبب خلالها لاعبوه إزعاجاً كبيراً لدفاع “البلاوغرانا” في الهجمات المرتدة.
وقال: “لم نشكل الضغط المطلوب على لاعبي برشلونة في الشوط الأول. والأمور كانت معقدة بعض الشيء. فكرة التقدم تحمل كل شيء، لحظات جيدة وأخرى سيئة. أفضل أن نبدأ بشكل سيء وننهي المباراة بقوة”.
واختتم تصريحاته قائلاً: “أنا سعيد للغاية بالفوز الذي تحقق في هذا الملعب. الأمر لم يكن سهلاً وقليلون يمكنهم تحقيق هذا الأمر. أما عن هدف بايل، لقد أبلغوني أنه كان شرعياً”.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *