زواج سوداناس

لزواج سعيد…اتبعي هذه الطرق الجديدة!



شارك الموضوع :

ليس من السهل المحافظة على الحياة الزوجية لتسير بشكل جيد، فقد يتطلب هذا بعض التضحيات والمواقف غير الروتينية من كلا الطرفين والتي تقتل مشاعر الملل والوحدة. عنصر المفاجأة يلعب دور كبير في المحافظة على سير العلاقة الزوجية بشكل ناجح، وهنالك 5 طرق يمكن إتباعها لمفاجأة زوجك بشكل مبدع:

1- اكتبي له رسالة خطيّة: يمكنك أن تحضّري ورقة وأن تكتبي عليها كلمات حب ورومانسية تبعث في شريكك السرور لكي يشعر بالاهتمام والحب، ثم ضعيها في مكان يبحث به دائما مثل محفظته أو جيب السروال، وانتظري ردّة فعله الرائعة.
2- اكسري الروتين: قومي بالطلب من شريكك أن يحضر لك شيئا من السوق ومن ثم اجعليه يتفاجأ بك هناك وأنت تحملين بطاقات سفر لأحد الأماكن المفضّلة لديه.
3- دعوة لتناول الغذاء: اذهبي إلى موقع عمله في وقت الاستراحة وقومي بدعوته لتناول طعام الغداء معك، يمكن أن تكون الدعوة في المنزل أو خارجه، فهذا القرار يعود لك.
4- إعادة شهر العسل: قومي بالاحتفاظ ببعض المال وفاجئيه بدعوته للسفر في رحلة بعيداً عن ضغوطات الحياة والعمل والروتين القاتل.
5- أغنيته المفضلة: عندما تكونا سوياً خارج المنزل فاجئيه بغناء واحدة من أفضل الأغاني لديه، فسوف يشعر بالسرور والسعادة وبمدى اهتمامك به أيضاً.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *