زواج سوداناس

لوسي :” شاكيرا تعلمت الرقص مني .. وهذا عدد بدلات الرقص لدي”



شارك الموضوع :

قالت الفنانة لوسي التي كانت ضيفة في برنامج “100 سؤال” والذي تقدمه الاعلامية راغدة شلهوب على قناة “الحياة” والذي اذيع يوم أمس السبت ان المغنية شاكيرا تعلمت الرقص الشرقي من خلالى، فهي تقوم بإحدى حركاتي خلال رقصها، وهي حركة الحوض، وسعد الصغير “مغني”، ولقب مطرب كتير عليه.

وبكت الراقصة لوسى، بمجرد ظهور صورة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، حيث علقت قائلة: “حبيبى وأخويا وأستاذى، هو اللى عملنى بعد ربنا “: “اقتنع بى منذ إن شاهدنى، فى الأول قالوا له متنفعش تمثل، قالهم لا دى “حمدية” فى ليالى الحلمية، هو مات ودخلت المستشفى، لأنى حساسة جدًا”.

وأكملت لوسي أنها لا تزال تؤكد احترام ابنها للرقص لأنه لو لم يكن يحب رقصها ويحترم الفن الذي تقدمه كنت اعتزلته فورًا من دون أي نقاش.

هذا وعلى الجانب الآخر لا تزال لوسي تواصل تصوير دورها في مسلسل “الكيف” مع باسم سمرة والمخرج محمد النقلي.

وأضافت لوسى: أنها لا تخشى الموت وهى مرتدية بدلة الرقص، “مش بخاف لأن بعمل حاجة كل الدنيا شيفاها، ومش بعمل حاجة ورا الدولاب أو تحت السرير أو فوق السرير”، لافته إلى أن مهنتها مثل مهنة الطب أو الهندسة وغيرها من المهن الأخرى.

وأكدت الفنانة لوسى، أن ابنها يفخر بها كونها رقاصة أمام زملائه، وبيحترم شغلى ويحبه جدًا، وبيقولى هزى كويس، لأنه عارف مامته قد إيه كويسة ومحترمة.

وقالت “لوسي” تعرضت للكثير من الظلم في حياتها خاصة في طفولتها، لأن عائلة والدها كانت غير راضية على زواجه من والدتها.

وعن أول أجر تقاضته من عملها كراقصة كان 50 قرشاً فقط.

وقالت الفنانة والراقصة “لوسي”، إنه لو كان الأمر بيدها لأفرجت عن الرئيس الأسبق حسني مبارك، كما أنّها إذا خُيّرت بين الفريق أحمد شفيق والرئيس عبدالفتاح السيسي لقيادة البلاد لاختارت الأخير.

وأضافت “لوسي” انها “تزوجت مرة واحدة، وأنا قررت أن أكون ست نظيفة ولراجل واحد بس”. وطالبت “لوسي”، بإعدام الرئيس الأسبق محمد مرسي، وقالت إنّه لا يحب مصر.

وكشفت الفنانة لوسي عن بداية معرفتها بالفنان ماجد المصري، وقالت إن ماجدالمصري وزوجته كانا يعملان معها فى نفس الكباريه فى بداية مشوارهما.، وأنا وماجد مكناش بنقبل بعض وهو كان جد جدا وكان بيطلع يقدم الدويتو بتاعه هو ومراته ويخدها ويمشي بعد العرض ومكناش بنسلم حتى على بعض”. وأضافت لوسي أن هناك عملا فنيا جمعها بماجد المصري وتغيرت علاقتهما سويا تماما وتطورت إلى حد الصداقة.

ووجَّهت الراقصة لوسي رسالة للراقصة فيفي عبده، قائلة: “سيدة جدعة وجميلة، وبتيجي تتفرَّج عليَّا”

وقالت لـ”صافينار”: تقدري ترقصي أحسن من اللي انتي بتعمليه.

ووصفت الراقصة نجوى فؤاد بـ”إمبراطورة الرقص الشرقي”، وعن الراحلة بديعة مصابني قالت: “عاشقة للفن”.

وأكدت على اعتذارها عن المشاركة في الجزء السادس لمسلسل “ليالي الحلمية” بسبب الأجر، وأسلوب المنتج كان سيئًا.

وقالت لوسي: “إن سوق الرقص في الأفراح والكباريهات أصبحت ضعيفة بسبب الحالة الاقتصادية التي تمر بها الدولة”، مضيفة “اللي بيحب الرقص الشرقي بيبحث عنه في أي مكان”.

وقالت الراقصة لوسي، إنها تخاف من السيدة التي تتصف بالغباء، وتحب في الرجل “جدعنته ورجولته”، وتعشق لقب “أم فتحي”.

واشارت “لوسي”، إن الفنان الذي ستمثل معه ويكون سبب عودتها للسينما هو محمد سعد، معبرة عن إعجابها وحبها الشديد له.

ووصفت لوسى محمد سعد قائلة: محمد سعد موهبة ثقيلة، واللياقة البدنية عنده عالية جدًا، وممثل طبيعي مش فج، و يليق عليه كل الأدوار، وعايزة أقولك حاجة أعمل أفلام مهمة لأنك ممثل كويس وكوميديان من الدرجة الأولى، وممثل من العيار الثقيل.

وقالت الراقصة لوسى، إنها قامت بصفع أحد معجبيها على وجهه بعد أن حاول إمساكها من ذراعها أثناء قيامها بالرقص.

وتحكي لوسي على أحد المواقف التي تعرضت لها اثناء إحيائها أحد الأفراح وحصولها على أجرها فوجئت بعدد من أقارب العروس يشهرون في وجهى سكينا ويطلبون منى الفلوس، فادعيت المرض قائلة آه ياقلبى شيلونى، ففروا هاربين ومنذ ذلك اكتشفت أنى بعرف أمثل.

ونفت لوسي إحياء أي حفلات خاصة، مؤكدة أنها لم تتلق أي عروض لذلك، قائلة: “مبعملش حفلات خاصة لفرد أو اثنين وأمتلك 90 بدلة رقص”.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *