سياسية

قوى المستقبل للتغيير تكمل هيكلها القيادي وتعتمد د. غازي صلاح الدين رئيساً للتحالف


أعلن تحالف قوى المستقبل للتغيير إكمال الهيئة القيادية وفقاً للهيكل التنظيمي، وشمل الهيكل اعتماد د. غازي صلاح الدين رئيساً للتحالف.
وقال الأمين العام للتحالف فرح عقار لـ(الجريدة) إن هيكل التحالف اكتمل باعتماد د. غازي صلاح الدين رئيساً للتحالف، وفرح عقار أميناً عاماً، ومبارك حامد دردل أميناً للمال، وعمر عثمان مسؤولاً للعلاقات الخارجية، وحسن عثمان رزق مسؤولاً عن العلاقات السياسية، وأحمد أبو القاسم ناطقاً رسمياً.
وأضاف أنه تم تكوين لجنة مشتركة مع حزب الأمة للتواصل مع الأحزاب بشأن التعامل مع قوى المستقبل، وكشف عن لقاء يوم الأحد المقبل مع الية الحوار الوطني (7+7) يطرح التحالف خلاله خطة لم يكشف عنها.
ولفت بيان من التحالف تلقت (الجريدة) نسخة منه أمس، الى أن اجتماع يوم أمس تناول المستجدات في الساحة السياسية ومناقشة متطلبات وموجهات العمل في المرحلة القادمة.
وفي سياق آخر اعتبر الناطق الرسمي باسم التحالف أحمد أبو القاسم، أن خلافهم مع الحزب الوطني الاتحادي ليس جوهرياً، ولفت الى أنه حتى إذا صدر قرار من الحزب بالخروج من قوى المستقبل سيظل الخط مفتوحاً للتعامل معه فيما يخص الشان السياسي.
ونوه أبو القاسم في تصريح لـ(الجريدة) أمس، الى أن الحزب الوطني الاتحادي لم يخطرهم رسمياً بانسحابه من تحالف قوى المستقبل، وقال: (لذلك ليس باستطاعتنا التعليق على خروجهم، وإذا حدث ذلك بالفعل نحترم أي قرار يصدر من أي تنظيم سياسي لأن للأحزاب السياسية قواعد هي التي تقرر)، وأكد عدم حضور الحزب الوطني الاتحادي لاجتماع قوى المستقبل الذي انعقد أمس.

صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. اسماء في (حياتهم). الناس دى عايشه وين و (عايسه) في ياتو (تكل)