زواج سوداناس

8 خطوات إلى عالم المليونيرات في سن مبكرة



شارك الموضوع :

يمكن أن تصبح مليونيراً في سن الثلاثين من دون أن تؤسس فيسبوك أو سنابشوت جديداً أو تفوز بجائزة كبيرة، فكثير من الناس العاديين صنعوا ذلك ونجحوا في الوصول إلى عالم المليونيرات في 8 خطوات خلال سن مبكرة. ولمساعدة الطامحين في ولوج عالم الناجحين والوصول إلى خانة الأرقام السبعة رصدت «بزنس انسايدر» 8 نصائح استقتها من أناس أصبحوا أثرياء في سن مبكرة. لكنها قالت إنها لا تضمن لك مرتبة المليونير، ولكنك لن تخسر شيئاً في تطبيق هذه النصائح.

1-يجب أولاً التركيز على المكاسب، ففي الظروف الاقتصادية العالمية الحالية، لا يمكن أن تشق طريقك إلى مرتبة المليونير بسهولة، كما كتب «جرانت كاردون» الذي تحول من مفلس ومديون في سن 21 إلى مليونير عصامي في سن الثلاثين. وأول خطوة برأيه، هي التركيز على زيادة دخلك وتكرار ذلك. ويقول «كان دخلي 3000 دولار شهرياً وبعد 9 أشهر أصبح 20 ألفاً شهرياً، اتبع المال، وهو سيقودك إلى ضبط الإيرادات واستشراف الفرص».

2-تنصح “بيزنس انسايدر” بالادخار للاستثمار لا حباً في التوفير حيث يجب أن يستهدف الادخار استثمار المال ولذا يجب إيداع الأموال المدخرة في حسابات مضمونة لا تستطيع لمسها اواستخدامها لأي غرض كان حتى في الحالات الطارئة.

3-يعد طلب المساعدة أحد النصائح المهمة لولوج الشباب عالم المليونيرات حيث يقول دانيال ألي الذي أصبح مليونيراً في أقل من 5 سنوات “في مرحلة ما من مراحل عملي عجزت عن التقدم إلى أن استعنت بعدد من الأشخاص المعنيين”، حسب البيان.

4- كن حازماً نصيحة مهمة للتميز حيث يقول تاكر هيوز، الذي أصبح مليونيراً في سن 22، إن التركيز هي عادة يومية، لا بد من توجيهها لتصب في مزيد من الإنتاجية. وليس هو الوحيد الذي يؤمن بتطوير ملكة الفصل في اتخاذ القرارات، فبعد دراسة 500 مليونير، وجد الصحافي والمؤلف نابليون هيل أنهم يشتركون في هذه الخصلة.

5-إثبات الذات من العناصر الأساسية النصائح وعنصراً خامساً للنجاح فلا تتفاخر بل أثبت نفسك حيث يقول أثرياء أنهم إنه لم يشترو ساعات فخمة أو سيارات فارهة إلا بعد أن أصبحت تجارته واستثماراته تدر أرباحاً مضاعفة.

6- الاستثمار في الذات يعد من مقومات التفوق والدخول الى بوابة بوابة اصحاب الملايين حيث يجب أن يسعى الشاب الى تنمية مهاراته.

7-إثبات الذات نصيحة مهمة ضمن روشتة التميز حيث يؤكد الناجحون أن الاستثمار في الذات واثباتها ركيزة للتطور، داعين إلى القراءة نصف ساعة يومياً والاستماع إلى النشرات والبحث عن المشورة أينما كانت.

8- اكتساب المهارات والتعاون مع الآخرين حيث إن معظم الناس يخسرون مناصبهم وفرصهم الكبيرة في الحياة بسبب هذا الخطأ الفاحش، أكثر من جميع الأسباب مجتمعة.

مجلة الرجل
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابوعمار

        هناك سبب مهم جدا
        عو الصلاه علي الرسول والاستغفار

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *