زواج سوداناس

البلدان الـ10 التي يعيش فيها أوسم رجال العالم .. وبلد عربي في القائمة



شارك الموضوع :

تحتل إيطاليا المرتبة الأولى في القائمة ويعود السبب لشبابها الوسيمين وخاصة من ناحية عيونهم وشعرهم القوي والكثيف ولون بشرتهم واللكنة الإيطالية الجذابة.

وتأتي البرازيل في المرتبة الثانية بسبب إمتلاك شبابها القوة البدينة التي ورثوها من البرتغال وأمريكا الجنوبية، هذا بالإضافة للون بشرتهم اللوزي الرائع وأناقتهم.

كالبرازيل، تتميز شباب أنغولا بالقوة البدنية ولون البشرة السمراء هذا ويمتلكون قدرة كبيرة على التواصل مما يجعلهم جذابين بنظر النساء

وجاءت المملكة العربية السعودية في المرتبة الرابعة حيث يمتلك شبابها جاذبية عالية وعيون مكحلة خارقة، وذكر الموقع انهم يمتلكون بشرة مشرقةو سحنة سمراء مثاليّة .

قدمت فرنسا قائمة طويلة من الشباب الوسيمين في مجالي التمثيل والموضة العالمية ويعود السبب بسبب إختلاط الأعراق والثقافات بالإضافة إلى أناقتهم

يعرف الرجال الألمان بملامح وجههم وستايلهم الرائع، حيث يمتلكون بشرة بيضاء عادة بسبب الطقس البارد وبيئتهم، ويمتلكون عادة شعر أشقر وبشرة مذهلة وعيون جذابة وإبتسامة خجولة.

يوجد في أستراليا أكثر الرجال وسامة في العالم وربما تعتبر عائلة هيمسورث أكبر مثال حيث يمتلكون الطول والجاذبية والأناقة وبشرة برونزية ملفتة.

الرجال في المملكة المتحدة وسيمون للغاية حيث يمتلكون ستايل إنجليزي كلاسيكي أنيق ولكنة بريطانية ملفتة تجذب النساء بالإضافة إلى إبتسامتهم الدافئة

يتيمز عادة الرجال في السويد بشعرهم الأشقر وعيونهم الزرقاء الجميلة مما يجعلهم محطاً للأنظار هذا ويمتلكون خصائص وجه جميلة تجعلهم نجوم على التلفاز وفي جلسات التصوير.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الصارم البتار

        دي قائمة متحيزة و ظالمة !!
        وين ممثل السودان و عضو موقع النيلين المدعو ب “الحلو” 😆

        الرد
      2. 2
        عف اللسان

        يا أخواني الجمال موجود في كل مكان لكن الجمال الأصلي في السودان هكذا يقول الشعراء وهي حقيقة فالشاب السوداني وسيم طويل أنيق اسمر عيونه جذابة لكن مفلس

        الرد
      3. 3
        الوسيم

        هههههههههه عافيت منك يا عف اللسان…. هسي انا وسيم و مفلس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *