زواج سوداناس

فيديو.. وزيرة الهجرة: الإفراج عن الطلاب المصريين في السودان الثلاثاء، ثلاثة معلمين سودانيين متورطين في القضية



شارك الموضوع :

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أنه سيتم الإفراج عن الطلاب المصريين المتهمين بتسريب الامتحانات فى السودان، يوم الثلاثاء، قائلة: “بكرة هنسمع أخبار كويسة وسيفرج عنهم”.

وقالت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، خلال حوارها مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح مساء يوم الاثنين، مقدم برنامج “90 دقيقة”، المذاع عبر فضائية “المحور”، إن الطلاب المصريين متهمون حتى الآن بالتورط فى تسريب امتحانات الثانوية العامة، مع خلية مكونة من طلبة أردنيين بالتعاون مع ثلاثة معلمين سودانيين.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        pop

        اتمنى التشهير بهؤلاء الثلاث المعلمين السودانيين وذكر اسماءهم فى كل الصحف ووسائل الاعلام اذا كان هذا الخبر صحيحا لانهم أساءوا لشرف هذه المهنة التربوية الشريفة فإذا كان المعلم هو من يلجأ إلى اسليب الغش والخداع فكيف سيكون سلوك الطالب الذى ينهل العلم بين يديه، الكل منا قد حفظ بيت الشعر القائل:
        قم للمعلم وافه تبجيلا ** كاد المعلم ان يكون رسولا،
        فكيف لنا ان نبجل هذا المعلم الغشاش فى زماننا هذا.. تسريب اجوبة الشهادة السودانية هذه قضية أمة وسمعة بلد بأكمله لانها قضية قومية تمس كل السودانيين.

        الرد
        1. 1.1
          pop

          تصويب:
          الثلاث معلمين السودانيين،
          وايضا:
          يلجأ إلى أساليب الغش والخداع

          الرد
      2. 2
        انجلينا

        هههههههههههه كنتم تبرئون المعلمون والان جاءكم الخبر اليقين وبكرة يمسحو بيكم الواطة المصريين فى اعلامهم برغم توسلكم اليهم …..عجبنى ليكم لانكم فلاحتكم فى الجنوبين

        الرد
        1. 2.1
          عباس احمد

          ايه دخل الجنوبيين فى هذا الموضوع وبعدين المعلم بشر وليس ملاك حتى نكبر هذا الموضوع وبعدين ثلاثة معلمين من كم معلم شريف يعنى نسبة لاتكاد تذكر وسوف لم ولن تؤثر على المعلمين السودانين لانهم معروفون بامانتهم وحرصهم على شرفهم وهاؤلاء الانكاد المناجيس سوف ينالوا عقابهم الذى يستحقوه ويطردون من التعليم باذن الله مدى الحياة .

          الرد
      3. 3
        المحسي

        السيدة انجلينا
        الموقع خاص بالسودانيين فقط انتو اصبحتو رعايا دولة اجنبية ماعندك شغلة بينا يمسحو بينا الواطة ولامايمسحو امشي شوفي بلدك وين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *