زواج سوداناس

فيديو.. لاول مرة بمصر.. شاب يقلد السيسي بطريقة ساخرة ..والمذيعة:” كفاية كده



شارك الموضوع :

لم تتمالك مذيعة قناة “الحدث” نفسها وانفجرت بالضحك بعدما قام المطرب “ناصر أمين” بتقليد رائع للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على الهواء مباشرة.

وشاهد المصريون، الأحد على قناة الحدث، مطربا شابا يقوم بتقليد رئيس مصر عبدالفتاح السيسي، لأول مرة على فضائية مصرية، بأسلوب ساخر، وبأداء بارع، في فضائية خاصة مملوكة لأحد أنصاره.

قام الشاب “ناصر أمين” بتقليد السيسي بشكل متقن، وأتى بالحركات التي اشتهر بها في خطبه العامة، والجمل والوقفات المعتادة، وسط ضحكات من المذيع فؤاد أبو هميلة، ومذيعة البرنامج، بسمة إبراهيم، التي سارعت بمقاطعة الشاب، ومنعته من استكمال السخرية من السيسي، قائلة: “كفاية بقى كده.. مع كل الاحترام والتقدير للرئيس السيسي”، بحسب قولها.

في بداية البرنامج فاجأ الشاب المذيعين في البرنامج بتقمص شخصية السيسي، واستخدامه العبارات التي اشتهرت عنه، في خطبه التليفزيونية، فقال: “أنا عايز أقول لكم على حاجة بسيطة جدا.. هو أنتم لما بتعملوا البرنامج الصبح.. كنتم عارفين أن أنا هاجي النهاردة.. لا.. لا.. أنا عايز أقول لكم على حاجة.. عايز أقول لكم على حاجة.. خدوا بالكم.. خذوا بالكم أن كل اللي بيحصل ده…. “.
فأكملت المذيعة: “تهريج”.

فواصل ناصر أمين سخريته من السيسي، مخاطبا المذيعة، بأسلوب السيسي: “مش هاسمح لك أبدا.. أنك تقولي كده تاني”.

ثم رفع صوته كما يفعل السيسي، وبدل نبرة صوته، فقال: “صحيح.. صحيح”.. ناظرا إلى السماء.. ومردفا: “ده إحنا.. تتقطع إيدينا قبل ما”.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *