جرائم وحوادث

تلميذ اغتصب معلمته ودفن جثتها في الغابة


اقدم تلميذ أمريكي في الرابعة عشر من عمره على إغتصاب معلمته لمادة الرياضيات حيث قام بإغتصابها داخل دورة مياه المدرسة ومن ثم قتلها ونقل جثتها في حاوية قمامة صغيرة إلى الغابة لدفنها بالإضافة الى سرقة محفظة المعلمة وبطاقة ائتمانها بعد قتلها.

والتقطت كاميرات المراقبة اللحظات الأخيرة للمعلمة كولين ريتزير (24 عاماً) قبل مقتلها على يد أحد تلاميذها. وتظهر كولين وهي تمشي في أحد أروقة مدرسة دانفرز الثانوية بولاية ماساتشوستس، قبل أن تتوجه إلى دورة المياه. وبعد عدة لحظات يظهر التلميذ فيليب تشيزم (14 عاماً) وهو يتبعها ويدخل دورة المياه بهدف ارتكاب جريمته المشينه.

وانتهز فيليب فرصة خلو المدرسة من التلاميذ وارتكب جريمته الفظيعة، إذ قام باغتصاب المعلمة وحز رقبتها بسكين وطعنها 16 طعنة في جميع أنحاء جسدها. وبعد ارتكاب جريمته، وإخفاء الجثة في حفرة في غابة مجاورة للمدرسة، توجه فيليب إلى السينما لمشاهدة فيلم وكأن شيئاً لم يكن.

وكانت المعلمة كولين تتسم بتفانيها في العمل وسعيها الدؤوب لمساعدة تلاميذها، وتحظى باحترام جميع زملائها، بينما نشأ فيليب في عائلة مفككة وانتقل من ولاية تينيسي الأمريكية إلى ماساتشوستس بعد انفصال والديه. لذا قررت كولين أن تمد له يد العون في دراسته وطلبت منه البقاء في المدرسة بعد انتهاء الدوام المدرسي.

ألقت الشرطة القبض على فيليب بعد اكتشافهم الجريمة وبعد وقت قصير من الجريمة البشعة وفق ما ورد في صحيفة “الدايلي ميرور” البريطانية.

القدس العربي