منوعات

بالفيديو.. أحلام تقلد أم كلثوم في سهرة خاصة


يبدو أنّ الفنانة احلام تعيش في الفترة الحالية سلاماً داخلياً واضحاً بعدما أوكلت محامياً خاصّاً ليدافع عنها وعن كرامتها بعد أن أهانها الكثيرون وتعرّض لها عبر وسائل الاعلام العربية كافّة، وها هي تواصل حياتها اليومية والفنية بشكلٍ منتظم، حيث تحيي الحفلات، تقوم بمشاريعها الخاصة، تخضع لجلسات تصويرية وغيرها من الامور التي إعتادت عليها نجمة الخليج الاولى.
وفي هذا السياق، زارت الفنانة الاماراتية مؤخّراً صديقتها الغالية الاعلامية فجر السعيد في منزلها وأمضت معها وقتاً ممتعاً في سهرةٍ خاصة، حيث وصل أيضاً أعضاء فرقتها الموسيقية وتحوّلت هذه الجلسة الى حفلةٍ غنائيةٍ حيث قدّمت فيها الشامسي مجموعة أغاني طربية بحت وأبدعت في الغناء وأدّتها بشكلٍ مميزٍ وملفت.
وفي الوقت التي كانت فيه احلام منسجمة مع أغاني الفن الأصيل، كانت السعيد تصوّر هذه اللحظات لتجعل منها ذكرى جميلة ولتنشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستقرام”، لتنقل الى متابعيها ومحبّي الفنانة المعروفة تفاصيل هذه الليلة.
أما من جهة المطربة المشهورة فقد نشرت بعض من هذه الفيديوهات عبر حسابها الخاص وعلّقت عليها قائلة: “خليجية وأفتخر … اجمل دعوه في بيت الغاليه اختي وصديقتي وحبيبتي الاستاذه فجر السعيد انبسطت لدرجه أني غنيت ارتجالي اكثر من ثلاث ساعات … أحب أهديكم هذا المقطع جمهوري في كل أنحاء العالم العربي”.
ولكن ما لفت إنتباهنا بعد مشاهدة تلك الشرائط المصوّرة أنّ عضو برنامج “عرب ايدول ” حاولت تقليد الفنانة الراحلة أم كلثوم، من حيث طريقة الغناء وإنسجامها الكبير مع الإيقاع واللحن، تماماً كما أطربت مسامعنا المطربة القديرة في الفترة الماضية.
فهي ليست المرة الاولى التي تحاول فيها احلام أن تتمثّل بهذه السيدة العظيمة، فتارةً تنشر صورها بالاسود والابيض على طريقتها، وتارةً أخرى تقوم بحركاتها على المسرح، وذلك في دلالةٍ منها الى أنّها مطربة كبيرة وعظيمة والتاريخ سيخلّد إسمها لأنّها ليست فنانة عادية، لا بل نجمة كبيرة وقديرة صاحبة صوت قوي، إطلالة ملفتة، أداء مميز، وأرشيف متنوّع.
وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ عدداً كبيراً من الحلوميين أشادوا بقدرات نجمتهم المفضّلة وإنهالوا عليها بأجمل التعليقات والرسائل الجميلة، وأكّدوا من جهتهم أنّها الاقوى على الساحة الفنية ومن ينكر هذا الامر فهو يغار منها ويحسد نجاحاتها وتألقاتها عبر السنين.

 

لمشاهدة الفيديو أضغــــــــــــــط هنـــــــــــا

المدينة نيوز