زواج سوداناس

الاتحادي الأصل: اتصالاتنا بالأمة يمكن أن تتوّج باتفاق مكتوب توقعه قيادة الحزبين



شارك الموضوع :

أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل تكثيف العمل المشترك مع حزب الأمة القومي خلال المرحلة المقبلة، وتوقع الحزب أن تخلص الاجتماعات التي ستنعقد خلال الفترة القادة الى اتفاق يتم توقيعه من قيادة الحزبين.
وقال مسؤول التعبئة السياسية، عضو هيئة القيادة والناطق الرسمي المناوب للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل محمد سيد أحمد سر الختم لـ(الجريدة) أمس، إن اجتماعه مع رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي بمقر إقامته بالقاهرة يوم السبت الماضي أن على أهمية التنسيق الكامل بين الحزبين في القضايا السياسية، وأضاف أن اللقاء بحث القضايا الراهنة وما يدور من حوار بقاعة الصداقة وأنه لا يمثل الشعب السوداني وقواه السياسية.
وتابع أنه تم الاتفاق خلال اللقاء على أنه لا مستقبل للتسوية عبر ذلك الحوار باعتبار أنه منقوص بسبب غياب من وصفهم بأهل الحل والربط من القوى الحية بشقيها الحاملة للسلاح والمدنية، ورأى أنها صاحبة حق أصيل في معالجة قضايا السودان.
وأوضح سر الختم أنه أطلع المهدي على مبادرة الاتحادي لرأب الصدع بين مكونات الجبهة الثورية، ولفت الى أن التنسيق سيستمر بين الحزبين في الداخل مع أجهزة حزب الأمة الموجودة، والخارج مع رئيس الحزب في كل القضايا، ورجح تشكيل لجان مشتركة لعقد اجتماعات دورية للتنسيق في المواقف الوطنية، وتوقع أن تتوّج تلك الجهود باتفاق مكتوب يتم توقيعه من قبل قيادة الحزبين.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        abo ahmad

        وأوضح سر الختم أنه أطلع المهدي على مبادرة الاتحادي لرأب الصدع بين مكونات الجبهة الثورية، يا سافل

        الرد
      2. 2
        ali

        يا جماعة ممكن نعرف متين نرتاح من المهدي والميرغني يوم واحد ما سمعنا انو الاثنين ديل طريحي الفراش بلا يخمكم

        الرد
      3. 3
        M.Rashid

        أعلن الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل فرع لندن تكثيف العمل المشترك مع حزب الأمة القومي فرع القاهرة خلال المرحلة المقبلة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *