زواج سوداناس

مواقف وصور محرجة تمني النجوم لو نساها الجمهور



شارك الموضوع :
ليس فقط أنت من تتعرض لمواقف محرجة في حياتك، بل والكثير من المشاهير، وهنا تسلط الكاميرا أضواءها لتنقل لك الوضع، لنجد أن الكثير من النجوم يتعامل مع الموقف بعفوية وضحك ويمر الأمر بمشاركة ومساندة الجمهور لهم، فمن منا .

السقوط على خشبة المسرح .. الكثير من النجوم وقعن في هذا الموقف المحرج  ومنهم شذى حسون حيث تعثرت شذى بفستانها الأحمر الطويل أثناء تقديمها فقرة غنائية، على المسرح أمام الجمهور في مهرجان القنوات الفضائية الذي أقيم بأحد الفنادق. إلا أنها تقبّلت الموقف بهدوء وعفوية وتابعت الغناء على الأرض مبتسمة للحاضرين وقام حراسها بمساندتها.

الفنانة حورية فرغلي سقطت أثناء الديفيله الخاص بمصمم الأزياء هاني البحيري، حيث كانت عروس العرض وارتدت فستانا أبيض طويلا أشاد الجميع بجماله لكن أثناء سيرها على المسرح سقطت من طول الفستان، وواجهت صعوبة في القيام مرة أخرى، لكن سرعان ما ساعدها المصمم هانى البحيرى من النهوض مرة أخرى.

  تعتبر إليسا من أكثر الفنانات سقوطاً على المسرح، إلا أنها دائماً ما تتعامل مع الموقف بعفوية، مما يجعل الجمهور يشجعها ولا يعترض على الموقف.

لمواقف المحرجة أيضاً من نصيب نجوم هوليوود ومنهم جنيفر لورانس عندما سقطت في حفل الأوسكار، فعادة ترتبك جينيفر عندما تيمع اسمها في الاحتفاليات ويضعها ارتباكها دوما في مواقف محرجة، ومنها سقوطها بحفل جوائز الأوسكار سنة 2013 و لم تكن تلك الأخيرة، إذ سقطت الممثلة الشقراء مرة أخرى على السجادة الحمراء في أوسكار 2014. ومن المواقف المحرجة لها أيضاً قطع  قطع فستانها في حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild 2012

  تعثرت النجمة هيلين ميرين أثناء دخولها على البساط الأحمر لمهرجان برلين 2015  ، وكادت تسقط على وجهها على السلم الذي يؤدي للقاعة الرئيسية بالمهرجان ولكنها تداركت بسرعة بحركة أشبه براقصات الباليه، حتى عادت لوضعها الطبيعي بعد مساعدة أحد الأشخاص الذي كان يمر بجوارها

م تفلت نجمة البوب الأمريكية مادونا من السقوط، حيث سقطت أثناء أدائها رقصة استعراضية على المسرح في حفل Brit Awards ، ولم تستطع مادونا فى التحكم من خطواتها  فتعثرت في الذيل الطويل بزيها الاستعراضي وسقطت من على درج كانت تقف عليه.وبدت الصدمة ظاهرة على مادونا عند سقوطها، لكنها سرعان ما تمالكت نفسها وقامت لتستكمل رقصتها حتى النهاية.

تسبب الكعب العالي لكاري أندروود في سقوطها أمام الآلاف من محبيها أثناء غنائها على مسرح ” Corpus Christi” بتكساس، و بعد الحفل سخرت كيري من نفسها على حسابها بموقع تويتر قائلة: هل تتذكرون تلك الفتاة التي وقعت على مؤخرتها على مسرح Corpus Christi؟! كان أمرا مضحكا! لا انتظروا، لقد كنت أنا تلك الفتاة.

مادونا مرة اخرى فى موقف محرج لكنها هى من تسببت فيه  للممثلة جيسيكا بيال؛ حيث وطأت بأقدامها بدون قصد على فستان جيسيكا الشفاف ؛ الذي كاد يؤدي إلى تمزيقه تماما.

ومن اللقطات المحرجة، عندما خطى الممثل الأمريكي هاريسون فورد على الفستان الأحمر المثير للممثلة رايتشل ماك آدامز، في افتتاح فيلمهما Morning Glory  بمدينة برلين.

  كما كان براد بيت نجمًا لإحدى هذه اللقطات، عندما خطى على فستان زوجته أنجلينا جولي وكاد أن يتسبب في تمزيقه في افتتاح فيلم The Tourist بالولايات المتحدة، أما النجم جورج كلوني، فالصورة توضح أنه كان على استعداد لتمزيق فستان صديقته السابقة بمهرجان فينيسيا.

  وللمعجبات والمعجبين مواقف عديدة مع نجومهم والتي قد تعرضهم للإحراج منها تعرض الفنان جورج وسوف لموقف بسبب أحد المعجبين حيث قام أحد المعجبين بإلقاء نفسه تحت قدمه لتقبيله، إلا إن وسوف تجنب الأمر وتدخل الأمن سريعاً لحل الموقف.

راغب علامة أثناء إحيائه إحدى حفلاته بالقاهرة من قبل، وقامت فتاة باحتضانه بقوة فلم يستطع الإفلات منها، إلا أن رجال الأمن تدخلوا لإنقاذ الموقف، واستكمل راغب حفلته مع الجمهور.

  ونفس الحال تعرض له الفنان تامر حسني حينما قامت معجبة بالتسلل إلى المسرح أثناء إحدى حفلاته وعانقته وأمسكت المايكروفون وقالت: بحبك واموت فيك يا تامر“.

  وللنجمات العديد من المواقف المحرجة من معجبينهم ومنهم نانسي عجرم، حيث تمكن أحد المعجبين من مغافلة الأمن، والتسلل إلى المسرح وقام بتقبيل يدها، الأمر الذي أحرجها، وسرعان ما قامت عجرم بمعانقته وسط تصفيق من كل جمهوره، كان هذا في فعاليات مهرجان «جرش»،.

  النسيان .. مواقف محرجة للنجوم بسبب النسيان أو بسبب عدم متابعتهم للأحداث، منهم النجمة سميّة الخشاب عندما وجدت نفسها في موقف محرج، أثناء تسجيلها لقاءً لإحدى الفضائيات، حينما باركت للفنانة فاتن حمامة على جائزة رغم وفاتها .

  أما ريهام عبد الغفور، فتعرضت لموقف محرج حينما سألها  مذيع عن الأفلام المصرية المشاركة فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي السابق، فسألته عن الأعمال المشاركة، فردّ قائلاً من ضهر راجل“، لتسأله عن فريق العمل.

مي حريري أحرجت خلال لقائها تلفزيوني مع صحفي باكستاني، والسؤال الذي يطرحه برنامج ET بالعربي، عندما كانت ترد باللغة الإنجليزية لكنها تعثرت في الرد لعدم امتلاكها للغة الإنجليزية جدياً

 

  يسرا وما تعرضت له من موقف محرج أثناء ترسيها للجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وقبل صعودها لتلقى كلمة لهاد، تطايرت الأ,راق التى أعدتها من اجل القراءة منها، وقام آسر ياسين بإحضره مرة أخرى.

 

صور : سقوط متكرر وفساتين ممزقة.. مواقف محرجة تمنى النجوم أن ينساها الجمهور

 

 
Image result for ‫صور وقوع مشاهير‬‎

Image result for ‫صور وقوع هيفاء وهبي علي السلم‬‎

 

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *