زواج سوداناس

وزارة التربية والتعليم بولاية القضارف تعلن نتيجة إمتحانات شهادة الأساس للعام 2016 م



شارك الموضوع :

أعلنت وزارة التربية والتعليم بولاية القضارف صباح اليوم نتيجة إمتحانات شهادة الأساس للعام 2016 م والتي بلغت نسبة النجاح فيها 88.2% بزيادة 12% عن العام الماضي .وأحرزت الطالبة فاطمة خالد عبدالقادر المرتبة الأولى على مستوى الولاية بمجموع 279 درجة من مدرسة ديم حمد الأساسية بنات فيما أحرزت محلية الفاو المركز الأول على مستوى الولاية .
وأشاد والي ولاية القضارف المهندس ميرغني صالح سيد أحمد بالنتيجة المشرفة التي تحققت في إمتحانات شهادة الأساس هذا العام بزيادة 12% عن نتيجة العام الماضي .
وهنأ الوالي المتفوقين والمدارس والمعلمين وأولياء أمور التلاميذ على هذه النتيجة التي تحققت وأكد الوالى إيلاءَ التعليمِ الأهمية من خلال توفير كافة الاحتياجات اللازمة بجانب توفير الكتاب المدرسى والاجلاس وتدريب المعلمين .
كما أشاد الأستاذ إدريس نور وزير التربية والتعليم بالولاية بكافة الجهات التي ساهمت فى إنجاح امتحانات شهادة الأساس بالولاية وهنأ المتفوقين من البنين والبنات وأولياء أمورهم وقال “إن ثمرة النتيجة اليوم حصاد لمسيرة عام كامل قدم من خلالها المعلمون الجهود المقدرة” وأكد تسخير كافة الجهود لتحقيق أجود أنواع العملية التعليمية بالولاية.
وحيا الأستاذ حسب الله الطيب المدير العام لوزارة التربية والتعليم بالولاية حكومة القضارف لجهودها الكبيرة فى دعم التعليم وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، مشيدا بشريحة المعلمين الذين قدموا عصارة جهدهم فى سبيل تحقيق النتيجة المطلوبة.
وجدد المدير العام السير بذات النهج العلمي الموضوع فى توفير احتياجات التعليم وتدريب المعلمين لتحقيق النتائج المشرفة بالولاية .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *