زواج سوداناس

تزايد الشكاوى من الصراف الآلي في السودان: خروج عن الخدمة، ابتلاع البطاقات، استخدامه كغرفة مكياج


السودان

شارك الموضوع :

مع بداية أول كل شهر بالتزامن مع صرف الرواتب تشهد الصرافات الآلية إقبالاً كبيراً في التعامل بواسطتها في السودان،. ولكن في الآونة الأخيرة صارت الشكاوي تزداد من المواطنين بخصوص الصرافات الآلية والتي تشهد ؛ إما تعطل عن الخدمة أو خروج عن الشبكة أو عدم وجود نقود في بعض ماكينات الصرف الألية بالإضافة للإزدحام الشديد وطوابير المنتظرين.

ومن أشهر مشاكل ماكينات الصرف الألية في الخرطوم هو إبتلاع البطاقة من قبل ماكينة الصراف (مصادرة بطاقات العملاء في زمن سحب العميل للبطاقة)، الأمر الذي يقتضى مراجعة البنك المعني لاستخراجها وذلك يجعل المواطن ينتظر لأكثر من عشرة أيام حتى يستلم بطاقته مرة أخرى.

ويقول المواطن أحمد علي لمحرر موقع النيلين (أصعب مشكلة واجهتني مع الصراف الألي ،عدم استلام المبلغ المطلوب بعد إجراء الخصم من الحساب بصورة واضحة وخروج البطاقة، وعندما تقدمت بشكوى للبنك إستغرق الأمر حوالي شهرين حتى أستعيد نقودي مع صعوبة الإجراءات مع ضياع الكثير من وقتي).

وكتبت الصحفية هالة حمزة مصطفى في تقرير نشر من قبل بصحيفة (السوداني)، من بروز ظاهرة أخرى جديدة وهي استغلال بعض الفتيات الجامعيات لمقار الصرافات الآلية للمكياج وتبديل الثياب.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد

        ناس البنوك بشغلو القروش في السوق وما بصرفوا للناس الا تجيب ربح كويس يعني يربحوا في قروشنا وما برجعوها الا يضمنوا الربح عشان كدا اول الشهر بطششوا الشبكة ودي عملية مقصودة .
        دا اكل اموال الناس بالباطل

        الرد
      2. 2
        0902311016

        بعون الله تعالى نحن قائمين على مشروع هو {معالجة مشكلة خروج الخدمة من الصراف الألى }
        أدعو لنا المولى عزوجل أن يوفقنا على ذالك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *