زواج سوداناس

عامل مكسيكي يرد على إساءات ترامب.. بعلم



شارك الموضوع :

قرر عامل بناء مكسيكي، يعمل بأحد الأبراج المملوكة للمرشح الجمهوري المحتمل للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في مدينة فانكوفر الكندية، أن يبعث برسالة واضحة للمرشح المثير للجدل، حتى يعترف بأن ليس جميع المكسيكيين “مجرمين”، كما وصفهم في أحد خطاباته السابقة.

ووفقا لصحيفة “إندبندنت” البريطانية فقد صعد عامل البناء دييغو رينا، الذي يحمل الجنسيتين المكسيكية والكندية، إلى أعلى نقطة ارتفاع في برج الملياردير المثير للجدل، والذي سينتهي بنائه قريبا في فانكوفر، وقام رفع العلم المكسيكي عاليا.

والتقط رينا صورة له وهو يرفع العلم، ثم نشرها على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وكتب “لماذا وضعت علم مكسيكي على قمة برج ترامب في فانكوفر؟”.

وأضاف “بدءا من صب الخرسانة وانتهاء بوضع اللمسات الأخيرة، كان المكسيكيون حاضرين، فقد أدوا عملا رائعا لبناء هذا البرج. التعليقات التي أدلي بها ترامب بخصوصنا لن توقفنا عن أداء عملنا بجودة عالية كما اعتدنا ذلك في بلدنا الأم، أو عندما هاجرنا إلى الولايات المتحدة أو كندا”.

يذكر أن ترامب قال في خطاب سابق له إن المكسيك ليست صديقة للولايات المتحدة، ووصف المهاجرين المكسيكيين بأنهم تجار مخدرات ومغتصبون”.

وتعهد المرشح الجمهوري المحتمل ببناء “سور عظيم على حدودنا الجنوبية” لمنع أي مهاجرين، مضيفا أنه سيعمل أيضا على أن تتحمل مكسيكو سيتي تكلفة ذلك.

سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *