زواج سوداناس

إتفاق بين الداخلية والاتحاد الأوروبي لدعم السودان في مكافحة الهجرة غير المشروعة



شارك الموضوع :

كشفت وزارة الداخلية عن اتفاق مع مفوض الاتحاد الأوروبي للتنمية والتعاون الدولي نيفين مييكا، على تعزيز التعاون المشترك ودعم السودان بالصورة التي تمكنه من القيام بدوره تجاه مكافحة الهجرة غير المشروعة، والعمل على تطوير وتقوية أجهزة إنفاذ القانون التي تعمل في ذلك المجال، وتقديم الدعم لها بالصورة التي تتناسب مع مجهوداتها.
وعقد وزير الداخلية الفريق أول ركن عصمت عبد الرحمن اجتماعاً مع مفوض الاتحاد الأوروبي للتنمية والتعاون الدولي نيفين مييكا، بحضور وزير الدولة بوزارة الداخلية، ومدير عام الشرطة بالإنابة الفريق شرطة حقوقي عمر محمد علي.
وأوضح رئيس هيئة الجوازات والسجل المدني الفريق شرطة عوض النيل ضحية في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة) أمس، أن الاجتماع يأتي في إطار التعاون المستمر بين السودان ومفوضية الاتحاد الأوروبي في العديد من القضايا المشتركة، خاصة فيما يتعلق بظاهرة الهجرة غير المشروعة باعتبار أن السودان يعد أحد المعابر المهمة للمهاجرين الى أوربا.
وأبان ضحية أن الاجتماع أكد أهمية الدور الذي يمكن أن يؤديه السودان في الحد من تلك الظاهرة، وإنقاذ حياة الآلاف من المهاجرين الذين تتعرض حياتهم للخطر أثناء عملية تهريبهم بالبحر الأبيض المتوسط والصحراء.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ودشيطوره

        طيب الناس البهاجروا للسودان
        الفهم فيهم كيف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *