منوعات

أول تعليق لزوجة إبراهيم سعيد ردا على نشره صورتها برفقة رجل


علقت ابتسام علاء وشهرتها “شهد” زوجة اللاعب إبراهيم سعيد، ردا على نشره صورة لها مع رجل آخر، ويتهمها بالزنا، قائلة “بيسوأ سمعتى ليه علشان تمكينى من شقة الزوجية، مش هسيب حقى وهاخده بالقانون”.

وأضافت “شهد” في تصريحات لـ”فيتو”، إذا كنت تعلم أن زوجتك تسير مع الرجال فلماذا تركتها ولم تتخذ معها أي إجراء قانونى، لماذا أظهرت هذه الصورة تحديدا في هذا الوقت.

وأضاف هيثم السيد حمدالله دفاع “شهد” “أن أقوال إبراهيم سعيد المنشورة على صفحات التواصل الاجتماعى معدومة المصداقية، ومتناقضة والدليل على ذلك، عندما قام بنشر أخبار بأنه طلق زوجته “شهد”، فلماذا ترفع عليه قضية خلع، وعندما قام بنشر خبر بأنه تزوج من مغربية، فلماذا لم تقدم وثيقة الزواج”.

وأشار “حمدالله” إلى “أنه قام بالبحث في السجل عن بيانات تخص زواجه فلم يجد وثيقة تؤكد ذلك، وعندما قال إن الموجودين بالشقة بلطجية وهم ابنه الصغير” آدم و”زوجته”.

وتابع في دليل آخر على تناقض أقوال إبراهيم سعيد عندما قال إنه تم سرقة مبلغ مالى من داخل الشقة، وتم عمل محضر، كان في نفس الوقت مؤجر الشقة لسيدة تدعى “إيمان حمودى”.

وقال، “إن إبراهيم سعيد يخوض حرب مع زوجته وسنخوضها معه بالإجراءات القانونية، أما عن الصورة التي تم نشرها فنطالب بمعرفة من مصدرها”.

وأضاف، “فكرت في يوم تدفع مصاريف مدرسة ابنك، فكرت تجيب شنطة له، هدفه الوحيد هو تملكه الشقة.

كان إبراهيم سعيد، قال في تغريدة على تويتر، بعد نشره صورة زوجته مع أحد الأشخاص: «آسف إني نزلت الصورة بنفسي، هي دي الأم المثالية اللي بتحب ابنها وعايزة حقه.. أشعر بالقرف»، مضيفًا: «تم عمل توكيل لمحامٍ دولي كبير لرفع قضية على الشركة والتزوير في الإمارات، أنا مستغرب إزاي يحصل تزوير بالسهولة كده».

وذكر إبراهيم: «تزوير وبلطجة وسرقة وقذارة، وما زلت أحترم قانون بلدي كل اللي بطلبه من بلدي حقي وحق ابني لو فعلا عايزين البلد دي تنضف وتكون عبرة، أُطالب الدولة المصرية بضم ابني حفاظا على آدم، رجعوهولي».

وكتب أيضا معلقا على صورتها مع أحد الأشخاص: «إذا كان هي مسترتش نفسها هسترها أنا سترتها وخانت ابنها»، متابعًا: «قضية الزنا والتزوير والبلطجة والسرقة عند النائب العام، والمحامي العام، ومنتظر عودة ابني قريبا وانتشاله من القذارة، انسوا إني أنا لاعب شهير تنحرق الشهرة، أنا عايز حقي وحق ابني وهاخده بإذن الله بالقانون، أنا مش بتفرق معايا حاجة أصلا ولا بخاف».

vetogate