زواج سوداناس

إيداع المرافعات الختامية في قضية المتهم باعتراض موظف عام أثناء أداء عمله



شارك الموضوع :

أودعت هيئتا الدفاع والاتهام المرافعات الختامية في منضدة قاضي محكمة النظام العام، وحددت المحكمة جلسة للنطق بالحكم في قضية متهم باعتراض موظف عام أثناء أداء واجبه. وحسب الاتهام فإن الشاكي وهو نظامي يتبع للنظام العام خرج في حملة بالسوق، وقام بتوقيف بائعة شاي إثيوبية، حينها استنكر المتهم أخذها من قبل الشاكي وحاول منعه بالقوة مما أدى لتمزيق ملابس النظامي خلال الاشتباك، مدعيا ً بأنها زوجته وليس من حقه أن يوقفها. وعليه دون بلاغاً رسمياً في مواجهة المتهم وقدم للمحاكمة واستمعت المحكمة للطرفين. وأكد المتهم من خلال شهود الدفاع والمستندات التي قدمها أن بائعة الشاي زوجته، وكانت تعمل داخل محله، وعليه حددت جلسة للفصل في القضية.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        عييييب ……نفس سيناريو النظام وعوضية عجبنا النوباوية …….أكيد جندى وليس بظابط …..جرعات التدريب للجنود عندكم فى السودان ناقصة وبعد داك يتمتعون بحصانة كاملة

        الرد
      2. 2
        الشريف

        انتي دخل امك شنو يا انجلينا نحن نظامنا كدا اي اجنبي غير نظامي عليه ان يحترم قوانين البلد ثم ثاني شي كل القوات النظامية تتمتع بحصانة ايه دخلك فاكراها عصابات مسلحة زي بلدكم فوضى في كل مكان خليك في دولة عصابتك حلي مشاكلكم الفوضى شردتكم لافي في كل مكان ما لاقين مكان تستقروا فيه داخل بلدكم … والمضحك انكم في بلدكم ما عندكم قيمة دولة اضهاد وذلة وجوع وقتل وتشريد الدينكا اسياد البلد والنوير شايفين نفسهم افضل من الباقية والشلك والزاندي والمورلي و و و ما عندهم قيمة وليس لديهم حق في الدولة شعوب مضهدة يا وسخ انتي ما تمشي شوفي ليك محل مريسة تملي بطنك وتخرسي نحن سودانيين احرار ولا مكان للعمالة السايبة بيننا لازم كل يوم ننظف بلدنا من الوساخة في الشوارع…. بمناسبة الوساخة وين باقاق اموم مفجر الدولة الحديثة الذي قال بعد الانفصال باي باي وسخ خرتوم؟ …. يا سكران وين انت اليوم من دماء الابرياء التي تسيل في كل مكان بسبب عنصريتكم البغيضة التي جعلتكم تقتلون اهلكم في كل مكان وبدون ذب جهل وفقر وحرب وترويع …. تتحدثين عن عن جرعات التدريب ناقصة هو انتي ما شايفة بلدك دا لو هي اصلا بلد فيها شنو اقل من عام هربتوا ورجعتوا للسودان بدل ما كنتو مواطنيين دخلتو متسللين لا مستند ولا كرام محشورين في معسكرات … نحي اجهزة الامن في وطننا الحبيب التي تسهر وتتعب لامن المواطن.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *