زواج سوداناس

السعودية تحذر مواطنها المسافرين إلى مصر من حمل مبالغ كبيرة



شارك الموضوع :

حذرت المملكة العربية السعودية رعاياها المسافرين إلى مصر، من حمل مبالغ نقدية تفوق 5 آلاف جنيه مصري أو 10 آلاف دولار، أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، أوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية السعودية، اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول، أنه يستوجب على جميع المواطنين المسافرين “القادمين والمغادرين” إلى جمهورية مصر العربية عدم حمل مبالغ نقدية تفوق 5 آلاف جنيه مصري أو 10 آلاف دولار أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية وفق التعليمات المنصوص عليها في قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي والنقد المصري.

وأكد اللواء المرعول ضرورة تقيد المسافرين إلى جمهورية مصر العربية بالتعليمات لكي لا يتعرضوا للإيقاف والمساءلة القانونية ومصادرة أموالهم.

الشرق السعودية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Abdulla Abbas

        أعتقد الصحيح هو : تفوق 10 آلاف جنيه مصري أو 5 آلاف دولار، أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية .

        الرد
      2. 2
        خلوها مستوره

        تانى الفراعنه الدوله البوليسيه نهب اموال الناس بالباطل

        الرد
      3. 3
        الاسيوطي

        يا زول الكلام ده مطبق على الفراعنة قبل غيرهم تعامل مع البنوك حول اموالك سواء كنت مغادر أو قادم ..والكيزان في مصر مسيطرون على سوق العملة …. وضرب عملة الدولة هدف مشروع لديهم سواء في مصر أو السودان أو أي مكان

        الرد
      4. 4
        الاسيوطي

        القادم أو المغادر يسمح له يحمل خمسة الاف جنيه مصري وعشرة آلاف دولار في جيبه وما زاد يصادر ولكن التحويلات عن طريق البنوك مفتوحة

        الرد
      5. 5
        Atbara

        لاحظت في وجودي في مصر أن بعض الوكالات الماليه يصرفون الدولارات باكثر من سعر الدوله و أقل بشويه من سعر السوق الأسود لكن ما بيدوك أي وصل يثبت كيفيه حصولك علي هذا المبلغ و ده بيعرضك للخطر مع ناس البوليس و الوكالات دي وكالات حكوميه … ما بعرف هم زاتم بيتاجرو بيها في السوق الأسود و يستفيدو من الفرق ولا شنو ؟؟
        المهم اعملو حسابكم شديد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *