زواج سوداناس

قتل زوجته لأنها طبخت له العدس بدلا من اللحم



شارك الموضوع :
مثل مهاجر باكستاني في الولايات المتحدة، أمام المحكمة، بعد اتهامه بضرب زوجته بعصا حتى الموت، لأنها طبخت له وجبة عشاء لم تعجبه.
واستمعت محكمة في ولاية نيويورك الأمريكية، إلى أن نور حسين، 75 عاما، ضرب زوجته نازار البالغة من العمر 66 عاما في شقتهما في بروكلين، وسلبها حياتها.
وقال ممثل الإدعاء العام، إن الرجل قتل زوجته لأنها طبخت له وجبة نباتية مصنوعة من العدس، بدلا من لحم الظأن الذي طلبه منها.
وفي بداية المحاكمة يوم الخميس، استمعت المحكمة إلى أن حسين ترك زوجته تسبح في دمائها. ووفقا لوثائق المحكمة التي نقلتها نقلت صحيفة نيويورك بوست فإن “المتهم طلب من زوجته طهي اللحم، لكنها حضرت له العدس”.
وأظهرت الوثائق التي قدمها الادعاء العام للمحكمة أن جدالا وقع بين الزوجين بسبب العشاء “فعمدت الزوجة إلى شتم زوجها بكلمة نابية، فما كان منه إلا أن أحضر عصا خشبية، وضربها على فمها، وذراعها”.
وقالت جولي كلارك محامية الدفاع عن حسين، إن موكلها اعترف بضرب زوجته لكنه قال إن “تأديب الزوجة أمر متعارف عليه”، في بلادهما باكستان.
وأضافت أن حسين، الذي التقى زوجته في باكستان قبل أن ينتقل الى بروكلين، مذنب بتهمة القتل الخطأ فقط لأنه “لم يكن ينوي قتلها، بل تأديبها”.
لكن ممثل الإدعاء العام أكد أنه “هذا الرجل لم يكن يحاول تأديب زوجته”، مضيفا أن الجيران شهدوا على سنوات من سوء المعاملة.
وقال الإدعاء العام إن حسين، في يوم الحادث، هاجم زوجته بالعصا، وترك جروح عميقة على رأسها والذراعين والكتفين، وتسبب لها بنزيف في الدماغها، وحاول بعد ذلك تنظيف الدم المتناثر على جدار غرفة النوم قبل أن يتصل بابنه للمساعدة.
المدينة نيوز
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *