زواج سوداناس

المريخ يعود اليوم واللاعبون من المطار للمعسكر



شارك الموضوع :

تعود إلى الخرطوم في السادسة من مساء اليوم بعثة فريق الكرة بنادي المريخ قادمة من العاصمة المصرية القاهرة التي عقد بها معسكراً إعدادياً تأهباً لمباراته المرتقبة أمام وفاق سطيف المقررة يوم السبت المقبل برسم ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.
وسيتوجه اللاعبون من المطار إلى المعسكر بفندق (إيواء) مباشرة، بعد أن رأى القطاع الرياضي والجهاز الفني ضرورة إغلاق اللاعبين حتى موعد المباراة، لمزيد من التركيز على المواجهة التي ستحدد مصير الفريق في البطولة، حيث سيكون المريخ مطالباُ بتحقيق نتيجة إيجابية بإحراز عدد وافر من الأهداف تسهل من مهمته في مباراة العودة بالجزائروالتي ستكون حاسمة للفريقين. وسيؤدي المريخ مرانه الرئيس صباح اليوم بملاعب ستة إكتوبر قبل مغادرتها نحو الخرطوم، وسيعمل الجهاز الفني خلال المران على تجريب الرسم التكتيكي الذي يخوض به مباراة السبت امام الوفاق، ومدى قدرة اللاعبين على تنفيذه بالصورة الصحيحة، خاصة على المستوى الهجومي، فالمريخ بحسب متابعات الصحيفة سيلعب بخطة هجومية كاسحة من أجل إحراز اكبر عدد من الأهداف تكون بمثابة الزاد له في مباراة الجزائر الحاسمة.
ومن ناحية أخرى يؤدي المريخ مرانه الختامي في الثامنة من صباح الغد على ملعبه بأمدرمان، سيضع خلاله الجهاز الفني لمساته الأخيرة إستعدادا لمباراة السبت.
ومن جانبه طمأن الدكتور عماد عابدين طبيب الفريق الجماهير على موقف الإصابات، مؤكداً أن حالة بكري المدينة عادية ولن تمنعه من المشاركة في مباراة الوفاق، مبينا أنهم سيعملون على تكثيف العلاج له على إعتبار انه لاعب لايمكن الإستغناء عنه بأي حال من الأحوال ومن الأهمية تواجده في مباراة الوفاق.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *