زواج سوداناس

د. تهاني تؤكد مقدرة قطاع الاتصالات للعودة لموقعه المتقدم في الترتيب الإقليمي



شارك الموضوع :

أكدت الدكتورة تهاني عبد الله عطية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مقدرة قطاع الاتصالات وتقانة المعلومات بالبلاد استعادة وتيرة النمو السريع والعودة لموقعه المتقدم في الترتيب الإقليمي ، وعبرت لدى استقبالها بمكتبها اليوم مديرة شركة اريكسون على مستوى الشرق الأوسط وشمال افريقيا ومدير شرق ووسط افريقيا بحضور مدير الشركة بالخرطوم ومدير الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجي بالوزارة ، عبرت عن أملها في أن تعمل شركات الاتصالات وتقانة المعلومات العاملة بالبلاد من أجل الاضطلاع بدورها لتطوير القطاع واستعادة موقع السودان الطليعي .
وأشارت الدكتورة تهاني لما هو متوفر من بنيات وفرص استثمار بقطاع الاتصالات بالسودان والذي وصفته بالواعد ، إلا أن سلبيات وتداعيات الحصار التقني يعانى منها المواطن السوداني بالدرجة الأولى .
تهاني اريكسون
وأبدت السيدة الوزيرة استعداد الوزارة لتقديم الدعم والعون اللازم لإعانة شركة اريكسون لتنفيذ خططها وبرامج عملها على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط وتجاه السودان ، وثمنت في هذا الصدد بعد تقديمها التهنئة لاحتفال الشركة العالمية على مرور (140) عاما على إنشائها ثمنت إسهاماتها في دعم حركة وصناعة ثورة المعلومات وتقاناتها على مستوى العالم .
من جانبه عبر وفد شركة اريكسون عن رقبته في تطوير وتوسيع أعمال الشركة بالبلاد والاستفادة من الخبرات والتجارب والكوادر المؤهلة في قطاع الاتصالات وتقانة المعلومات التي يمتلكها السودان ، وثمن الوفد جهود الكوادر السودانية التي تتولى مقاعد مقدمة في إدارة الشركة على مستوى الإقليم . وأكد الوفد استعداده للإسهام في تدريب وتأهيل الكوادر السودانية خاصة على مستوى طلاب كليات الهندسة بالجامعات السودانية بالتركيز الطالبات .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *