زواج سوداناس

فيديو.. 3 مشاهد تنهي الجدل حول واقعة منديل الملك سلمان في القاهرة


سلمان

شارك الموضوع :

انشغلت بعض وسائل الإعلام بواقعة إلقاء الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، منديلا على أرض مطار القاهرة أثناء هبوط الملك على السلم الكهربائي يوم الخميس .

وخلال التقرير التالي ترصد “فيتو” 3 مشاهد توضح الواقعة وتلقى الضوء على شخصية الحارس المخلص للعائلة المالكة السعودية ومدى استعداده للتضحية بذاته من أجل سلامة الملك سلمان.

أولا، المنديل الذي استخدمه الملك سلمان، مخصص للوضع على سير السلم الكهربائى أثناء هبوطه وصعوده إلى سلم الطائرة خشية وجود أتربة أو مواد جرثومية حرصا على سلامة الملك الصحية والشخصية، وتم تجهيز المنديل قبل خروج العاهل السعودي من باب الطائرة كما هو واضح بالمقطع المصور الذي رصد الواقعة.

ثانيا، الملك عقب استخدامه للمنديل وعقب اقتراب وصوله إلى نهاية السلم الكهربائى، تخلص من المنديل بتسليمه إلى حارسه الشخصى والذي بدوره قام بإلقائه على سلم الطائرة وليس أرض المطار، وتلاحظ قيام مسئول البرتوكلات بدفع المنديل بقدمه للممر المخصص لذلك.

ثالثا، الحارس تخلص من المنديل بطريقة تؤكد احترافيته الأمنية لعدم عرقلته في استخدام سلاحه الشخصى حال تعرض الملك لمحاولة استهداف، علاوة على عدم وجوب ظهور حارس زعيم بحجم ملك السعودية ممسكا بمنديل في يده خلال أداء عمله.

مصطفى بركات
بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        .mohamed

        لا أري غير منتهى التخلف و عدم الاهتمام بألنظافة و احترام حرمة البلد المضيف من الملك و مرافقيه.. تجيني ضيف و أول شيء ترمي اوساخك في بابي… هل شاهدتم رؤساء أقوي الدول في العالم يستعملون مناديل لسلم الطائرة .. وهل فعلها هذا الملك في زيارته لروسيا ????

        الرد
      2. 2
        ودامس

        صاحبتك السلامة في حلك وترحالك يا فخر العرب والاسلام.

        الرد
      3. 3
        طارق عبد المنعم

        هههههههه ياخ القياده السعوديه لاتامن مكر المصرين واحنمال تدبير اي مكيده للملك بعد ان خطفت الملكه السعوديه قياده الامه العربيه من مصر وتزعمت الامه الاسلاميه والعربيه مصر تريد استرداد المجد الضائع في قياده العرب وارجاع العرب لعهود الزل والهوان للغرب بعد ان بداء الملك سلمان في اعلا شان المسلمين وما موقف السعوديه عن اليمن وسوريا ببعيد وكيف تزعمت قياده الجيوش الاسلاميه في تحالف كان له الاثر الكبير علي مفاوضات جنيف مصر ضاعت منها الطاسه وخلاص تاني بابح مافي قياده للامه العربيه انسو القياده اصبحت في الخليج وقبلها ارادت قطر ان تلعب هذا الدور ولكن الدور اكبر من قطر …….لذلك كان لابد من وضع منديل علي سلم الطايره تجنبا لحدوث اي مكيده من المخابرات المصريه ووضع اي جراثيم وسموم تعلق علي يد ملك الامه الاسلاميه المخابرات المصريه هي صنيعه نسخه الموساد الاسرائيلي القزر ولايستبعد ان تفعل اي شي ……. عاش الملك سلمان فخر للامه العربيه والاسلاميه وننتظر زيارته الي ارض الحضارات والنيل سليل الفراديس ووطنه الثاني السودان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *