زواج سوداناس

زيادة حصة حجاج الجزيرة بنسبة (14%) عن العام السابق



شارك الموضوع :

أعلنت الإدارة العامة للحج والعمرة بولاية الجزيرة زيادة حصة الولاية لحج العام 1437هـ بعدد 336 حاجاً عن العام السابق 1436هـ، بما يعادل نسبة 14%، وبلغت حصة الجزيرة لحج 1437هـجرية 2352 حاجاً وحاجة مقابل 2016 حاجاً وحاجة للعام السابق.
وأكد والي الجزيرة محمد طاهر أيلا لدى لقائه مدير الإدارة العامة للحج والعمرة بالجزيرة مصطفى عبد الحفيظ يوم أمس، أكد ضرورة تحسين الخدمات المقدمة للحجاج، ومثل لذلك بالسكن والوجبات والترحيل، وطالب باختيار السكن الجيد القريب من الشعائر الدينية خلال موسم الحج.
من جانبه أوضح مدير الإدارة العامة للحج والعمرة بولاية الجزيرة مصطفى عبدالحفيظ أن نظام الحملات للعام الحالي يختلف عن السابق، ولفت لمنح الولاية صلاحيات أكثر، وأعلن أن حصة الولاية لحج هذا العام تبلغ 2352 حاجاً وحاجة موزعين على 22 فوجاً عبر البحر بجانب 17 فوجاً بالجو.

الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        نصيحة

        ههههه احسن ليكم يا ناس الجزيرة تمسكوا ادبكم وتلمو قريشاتكم عليكم . موضوع الحج ده بسنس معمول اشان تتاخد قروش المساكيين والجهلة من المسلمين. والسعوديين من دروشتكم دي سنوية يجنوا المليارات ولا في يزول يتجرء ويسال وين تمشي القروش اللي تتلمه منكم. وبعدين قصة الحج دي عادة العرب كان يمارسوها في الجاهلية وبعد الجاهلية.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *