رياضية

فريقا المريخ وأهلي شندي يخوضان اليوم وغدا مبارياتهما الافريقية


يخوض فريقا كرة القدم المريخ والاهلي شندي مساء اليوم وغدا مبارياتهما في بطولتي الكاف للاندية الابطال والكونفدرالية بعد خروج الهلال من دور ال 32 للابطال وقبله الخرطوم الوطني من تمهيدي الكونفدرالية.
ففي الثامنة مساء اليوم السبت وباستاد المريخ يستضيف صاحب الارض والجمهور فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب دور ال 16 للاندية ابطال افريقيا في مباراة يتوقع لها أن تاتي قوية ومثيرة على خلفية المواجهتين للفريقين الموسم الماضي وتفوق المريخ على السطايفة بالتعادل في الجزائر والفوز في امدرمان.
المريخ اكمل معسكرا اعداديا بالقاهرة لعب خلاله مباراة اعدادية كشفت عن جاهزية الفريق للمواجهة وينتظر ان يدفع مدربه بالتشكيلة الاساسية للفريق، بينما وصل وفاق سطيف فجر الخميس الى الخرطوم واجرى مرانين بملعب الخرطوم الوطني وباستاد المريخ مسرح اللقاء ،وتقام مباراة الاياب بعد اسبوع بالجزائر.
وتقام في الثامنة من مساء الغد بمدينة شندي جولة الذهاب لدور ال 16 في بطولة الكونفدرالية بين فريقي الاهلي شندي وضيفه ميدياما الغاني.
فريق الاهلي اكمل اعداده للمباراة معتمدا علي مباريات الدوري الممتاز والتي قدم فيها مؤخرا عروضا جيدة ويعمل علي تحقيق نتيجة ايجابية قبل مباراة الاياب بغانا تمهد له الطريق نحو دور ال16 .

 

وكالة سونا