زواج سوداناس

5 قصص «مجنونة» سببها الحب حدثت بالفعل: «واحد جاب لحبيبته القمر»



شارك الموضوع :

الحب، كلمة من حرفين فقط لكنها قد تحمل من الجنون الكثير في بعض الأحيان، فخطف رجل للطائرة المصرية، قبل أيام، ليتثبت لطليقته حبه لها، كما قيل، ليس أول فصل في كتاب جنون الحب، الذي راح العشاق حول العالم يكتبون فصوله.

«المصري لايت» يرصد أغرب 5 قصص عن «الحب وجنونه».

5. «اعمل نفسك ميت»

اتفق شاب روسي مع حبيبته على لقاءها في مكان محدد، وكان قبلها قد رتب مع بعض صناع السينما خلق مشهد حادث سير مميت، كما قام بعمل مكياج بلون الدماء على جسده واستلقى بجانب السيارة، لتأتي حبيبته إلى الموعد فتجده ملقى غارقًا في دماءه، ويخبرها رجل تنكر في شكل دكتور أن حبيبها فارق الحياة، قبل أن يفاجئها الأخير وهي تبكي بحرقة بفتح عيناه وطلب الزواج منها.

4. «رصاصة الحب»

شاب في الـ20 من عمره تركته حبيبته لكنه لا يزال يحبها، فماذا يفعل كي يستعيدها؟ اتفق مع صديقه أن يطلق عليه الرصاص كي تتعاطف معه، إنه جوردون سيرديلا، الذي اصطحبه صديقه إلى المستشفى بعد أن أصابه برصاصة، بأوامر من «سيرديلا» نفسه، أملًا في أن تتعاطف معه حبيبته وتعود إليه، لكن رغم جنون الفعلة، اختارت الحبيبة أن تبتعد عنه، بل حتى لم تزوره في المستشفى.

3. «القمر هدية»

«لو أطول أجيبلك القمر»، كلمات قد يقولها حبيب لحبيبته، إلا أن رائد الفضاء، ثاد روبيرتس قرر أن يحول الكلام إلى حقيقة، فقام بسرقة أحجار من سطح القمر تساوي حوالي 21 مليون دولار من خزينة عالم وكالة «ناسا» الأمريكية للفضاء، إيفرت جيبسون، فيما برر فعلته قائلًا: «أردت أن تعلم فتاة ما أنني أهتم بها حقًا بهذا القدر»، ولم يكن يقصد زوجته بل متدربة كانت تعمل معه.

2. «حب بعد الموت»

«حتى الموت لن يفرق بيننا»، كلمات ربما آمن بها الدكتور كارل تنزلر، بعد أن فشل في إنقاذ حياة مريضة عشقها، فبعد عامين من وفاتها، أخرج جثتها من القبر، الذي واظب على زيارته طوال العامين، واصطحبها إلى منزله، لتستمر معه مدة 7 أعوام كاملة قبل أن يكتشف الأمر ويتم القبض عليه.

1. «الراجل الخبرة»

كان قلقًا على زوجته وقلقًا على قلقها عليه داخل السجن، فقط كان هذا دافع كريج سوزا للهروب من سجن «سانتا كروز كاونتي»، عام 2012، المكان الذي ربما أصبح كمنزله بعد قضائه فيه أكثر من 22 عقوبة، وكان هروبه هو الأول في تاريخ السجن خلال 10 سنوات، فيما بررت إدارة السجن نجاحه في الهروب بأنه يعرف تفاصيل السجن جيدًا بعد قضاءه أوقات طويلة فيه.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *