زواج سوداناس

حزب الإصلاح الوطني : زيارة البشير لدارفور برهنت عمليا بان دافور تعيش امنا واستقرارا



شارك الموضوع :

وصف المهندس يحي زكريا ابو ، الامين العام لحزب الإصلاح الوطني زيارة رئيس الجمهورية لولايات دارفور مؤخراً بالناجحة
وقال في تصريح لـ(سونا) ان الزيارة برهنت عمليا ان ولايات دارفور تعيش امنا واستقرارا مشيرا الى ان تكوين لجنة لقومية لجمع السلاح ومعالجة قضايا النازحين واللاجئين يعتبر قرارا صائبا لافتا الي ان جمع السلاح من أيدي المواطنين وحصره في يد القوات النظامية سيسهم كثيرا في بسط الأمن واعادة هيبة الدولة مؤكدا ان هذا القرار يبرهن علي الرغبة والارادة القوية لدى الحكومة لاعادة دارفور الي سيرتها الاولي .
واضاف يحيى بان الزيارة شكلت دعما مباشرا للاستفتاء الاداري المنتظر قيامه ومكنت رئيس الجمهورية من الوقوف ميدانيا على مدى الاستعدادات ومعالجة كافة اوجه القصور مبينا ان أن المرحلة المقبلة بعد الانتهاء من الاستفتاء الاداري لدارفور تتطلب تضافر الجهود الرسمية والادارات الاهلية والحركات المسلحة لجمع السلاح .
وأشاد الأمين العام لحزب الاصلاح الوطني بانتصارات القوات المسلحة ، مؤكدا دعم حزبه للقوات المسلحة وكافة القوات النظامية حتى يتحقق الأمن والاستقرار، مشيدا بالجنود البواسل وهم يقدمون الغالي والرخيص في سبيل وحدة وأمن تراب الوطن. ووجه رسالة لحاملي السلاح بان الفرصة لا زالت مواتية للالتحاق بركب السلام عن طريق الانضمام للحوار .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *