زواج سوداناس

حزب السودان أنا يشيد بانتصارات القوات المسلحة


الجيش: الصيف حاسم للتمرد نهائياً

شارك الموضوع :

وصف الأستاذ الهادي محمد أحمد كوكو الأمين العام لحزب “السودان أنا ” زيارة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير لولايات دارفور الخمس بالناجحة بكل المقاييس والتي دللت علي تضامن جماهير الولايات ووقفتها مع توجهات الدولة نحو الاستقرار والتنمية بدارفور .
وقال في تصريح /لسونا / إن زيارة الرئيس تؤكد أن عملية الاستفتاء الإداري لدارفور تسير وفق ما خطط لها ، مؤكدا أن حزب السودان أنا مع مستويات الحكم الثلاثة مركزي، ولائي، ومحلي . وأشار إلي أنهم وجهوا كافة جماهير حزبهم للتوجه نحو صناديق الاقتراع وان يدعموا خط الولايات لأنه الأفضل والأنجح لحكم دارفور حسب تعبيره .
وأشاد الهادي بانتصارات القوات المسلحة ، مؤكدا دعم حزبهم للقوات النظامية حتى تحقق الأمن والاستقرار، مشيدا بالجنود البواسل وهم يقدمون الغالي والرخيص في سبيل وحدة وأمن تراب الوطن. ووجه رسالة لحاملي السلاح بان الفرصة لا زالت مواتية للالتحاق بركب السلام عن طريق الانضمام للحوار . وقال إن حمل السلاح لا يحل قضية السودان وأن أي قوى خارجية لا تستطيع أن تحل قضايا البلاد ، مؤكدا أن الحل يكون عبر حوار سوداني سوداني .
وثمن قرارات رئيس الجمهورية بجمع السلاح من المواطنين وحصره في أيدي القوات النظامية ، وقال إن حمل السلاح في دارفور تسبب في تشريد المواطنين وتعطيل التنمية وساهم في زيادة قطاع الطرق وأضاف نحن نعزز قرار جمع السلاح في كل ولايات السودان لأنه الطريق الصحيح ، داعيا إلى الإسراع في تنفيذ قرار السيد رئيس الجمهورية في هذا الشأن حتى يتفرغ المواطن للتنمية .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *